احدث الأخبار

شركات التأمين: يحصل الشخص على خصم 60% بالوثيقة في هذه الحالة دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية لحديثي التخرج .. اعرف الشروط نصيحة مهمة للتخلص من دهون البطن.. يجب تناول هذا يوميًّا قدم الآن.. وظائف شاغرة في شركة رتال للتطوير لحملة الدبلوم فأعلى البنك المركزي يُطلق خدمة “استعراض حساباتي البنكية” للعملاء الأفراد يضلل المتابعين.. إحالة محامٍ إلى لجنة تأديب المحامين لمخالفته قواعد السلوك المهني زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي

“إنفاذ” يعلن 11 مزادًا علنيًا لبيع عقارات وأراضٍ تجارية في عدة مناطق

التعليقات: 0
“إنفاذ” يعلن 11 مزادًا علنيًا لبيع عقارات وأراضٍ تجارية في عدة مناطق
https://wahhnews.com/?p=1583
“إنفاذ” يعلن 11 مزادًا علنيًا لبيع عقارات وأراضٍ تجارية في عدة مناطق
الرياض

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” إقامة 11 مزادًا علنيًا، لبيع أكثر من 90 عقارا وأرضاً تجارية وسكنية وفلل وعمائر في مختلف مناطق المملكة، وذلك في الفترة ما بين 14 حتى 20 نوفمبر من العام الحالي.

وتحتضن محافظة جدة مزاد فال العقاري الإلكتروني الذي يعرض 3 عقارات بالمحافظة، في حين يعرض مزاد سمو الجنوب الإلكتروني 7 عقارات تقع في منطقتي جازان وعسير، بينما يعرض مزاد سروات الجنوب الإلكتروني 21 عقارًا بمنطقتي عسير ومكة المكرمة.

وكشف المركز عن عرض 6 عقارات بمنطقتي عسير وجازان في مزاد الجنوب الإلكتروني، حيث سيتم بيع 11 عقارًا بمدينة الطائف في مزاد الهدا الإلكتروني، في حين يعرض مزاد إطلالة طريق الملك فهد الحضوري 11 عقارًا بمدينة الرياض.

وأضافت أن المزادات الأخرى تشمل مزاد الحناكية الإلكتروني الذي يعرض عقارًا بمحافظة الحناكية، ومزاد الحرة الإلكتروني الذي يقام على 11 عقارًا بمحافظة القريات، ومزاد تلال الإلكتروني الذي يقام على 12 عقارًا بمحافظة حفر الباطن، ومزاد واحات الطائف الإلكتروني الذي يعرض 7 عقارات بمدينة الطائف، ومزاد نجد العذية الإلكتروني الذي يعرض 7 عقارات بمنطقة الرياض.