احدث الأخبار

في المنطقة الشرقية.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة طعن أخته بآلة حادة أمير الشرقية: “وزارة الثقافة خطت خطوات ثابتة وهي شابة بشبابها ورجالها” نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعيين المهندس محمد الرشيد مديرًا لمكتب وزارة البيئة والمياه بالأحساء غدا.. أمير المنطقة الشرقية يدشن توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي الزميل ” العيد ” يتلقى التهاني بقدوم حفيده ” وحيد “ لحملة الدبلوم فأعلى.. الهيئة الملكية تعلن وظائف شاغرة في القطاع الخاص “تقنية EPM” لمعالجة هبوطات أغطية الخِدْمَات و مصائد تصريف الأمطار بالأحساء محافظ الأحساء يستقبل قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي بالحرس الوطني دراسة: شرب هذا العصير يوميًا يحد من خطر السكتة الدماغية والنوبات القلبية أمير الشرقية يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني والطلاب الفائزين

طلبة المملكة يحقّقون 4 ميداليات في مسابقة “تحدي علوم المستقبل” الافتراضية

التعليقات: 0
طلبة المملكة يحقّقون 4 ميداليات في مسابقة “تحدي علوم المستقبل” الافتراضية
https://wahhnews.com/?p=15641
طلبة المملكة يحقّقون 4 ميداليات في مسابقة “تحدي علوم المستقبل” الافتراضية
الرياض

أعلنت وزارة التعليم، عن تحقيق طلبة المملكة لـ4 ميداليات في مسابقة “تحدي علوم المستقبل” الافتراضية للعام 2022م، في موسمها الثاني، بدول مجلس التعاون الخليجي.

وأوضحت وزارة التعليم في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني أن أبناء وبنات الوطن المشاركين من قبل وزارة التعليم حققوا 4 ميداليات، حيث حصل كل من؛ مكي محمد زكري وأمين أيمن سجيني من أكاديمية طويق وإدارة تعليم الرياض على جائزة بطل تحدي علوم المستقبل لفئة الناشئين.

فيما فاز حكيم حافظ العمودي وإبراهيم أحمد رفاعي من إدارة تعليم جازان بجائزة أفضل مصمم في فئة الناشئين، وكذلك فاز فريق مكون من (عبدالعزيز سلمان الحضيف- فيصل عبدالله الرشيدان- تميم ناصر القفاري) من إدارة تعليم الرياض بجائزة أفضل مهندس لفئة الناشئين.

كما حصد الفريق الذي يضم (جهاد بخيت الجهني- يوسف محمد الفقيه- عبدالرحمن فهد الدريبي) من أكاديمية طويق وإدارة تعليم الرياض، جائزة أفضل مهندس لفئة المحترفين.

وأضافت وزارة التعليم أن المسابقة أقيمت تحت رعاية مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وتستهدف الطلاب والطالبات الموهوبين والمتفوقين ضمن فئتي الناشئين والمحترفين في مجال العلوم والتكنولوجيا من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

وأشارت إلى أن مسابقة «تحدي علوم المستقبل» الافتراضية للعام 2022م، تهدف لتعزيز تعلّم مبادئ الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، عبر التركيز على أساليب التعلّم متعدد التخصصات، وذلك من خلال 222 طالباً وطالبة من الموهوبين ضمن 89 فريقاً، من إجمالي 605 طلاب وطالبات شاركوا من دول الخليج يمثلون 250 فريقاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>