احدث الأخبار

كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية

تعرف على أول سعودية تستعد لكتابة التاريخ في ملاكمة المحترفين

التعليقات: 0
تعرف على أول سعودية تستعد لكتابة التاريخ في ملاكمة المحترفين
https://wahhnews.com/?p=15030
تعرف على أول سعودية تستعد لكتابة التاريخ في ملاكمة المحترفين
الواحة نيوز

يستعد الملاكمان جيك بول ومنافسه تومي فيوري الأحد المقبل، لخوض «نزال الحقيقة» الذي تستضيفه محافظة الدرعية، ضمن فعاليات موسم الدرعية، يوم الـ 26 من فبراير الجاري، حيث وصل المنافسان إلى المملكة لخوض أحد أكبر النزالات في رياضة الملاكمة والذي يعد بتقديم الكثير من الحماس والتشويق لجمهور لعبة الملاكمة في المملكة وحول العالم.

ويأتي هذا النزال ثالث مواجهة للملاكمة التي تستضيفها المملكة، وذلك بعد «نزال الدرعية» بين آندي رويز جونيور وأنتوني جوشوا في العام 2019، و»نزال البحر الأحمر» في الصيف الماضي الذي شهد تنافس جوشوا مجدداً أمام أولكسندر أوسيك.

وكان جيك بول (الذي يحمل في سجله 6 انتصارات دون هزائم، من بينها 4 بالضربة القاضية) ممثلاً ومؤثراً في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد حقق نجاحاتٍ مذهلة في عالم الملاكمة منذ أن أصبح محترفاً. كما انتصر جيك خلال مسيرته على أسطورتي UFC تايرون وودلي وأندرسون سيلفا، وقد أكد في السابق أنه واثق من هزيمة فيوري.

أما بالنسبة لتومي فيوري (الذي يحمل في سجله 8 انتصارات دون هزائم، من بينها 4 بالضربة القاضية)، الأخ غير الشقيق لحامل لقب المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل، فيدخل المنافسة أيضاً بالثقة نفسها، ويصر تومي على أن فوزه بالنزال هو أمرٌ «محسوم»، كما واصل بول بأن خصمه لن يتمكن من سماع جرس نهاية المباراة، إذ سيتغلب عليه قبل ذلك بكثير.

وسيضم «نزال الحقيقة» إلى جانب المواجهة الأساسية بين بول وفيوري عدداً من المواجهات الجانبية التي تعِدُ بتقديم أمسية مليئة بالحماس والإثارة للحاضرين جميعهم، وتشمل قائمة المواجهات نزالاً آخراً على لقب بطولة مجلس الملاكمة العالمي لوزن الكروزر بين الكونغولي إيلونغا ماكابو وحامل اللقب مرتين السويدي بادو جاك، بينما يتطلع نجم الملاكمة السعودي الصاعد زياد المعيوف إلى مواصلة مسيرته الاحترافية الناجحة عند مواجهة رونالد مارتينيز، وستدخل رغد النعيمي التاريخ لكونها أول ملاكمة سعودية تشارك في نزال احترافي. وسيتضمن «نزال الحقيقة» إلى جانب المواجهة الأساسية بين بول وفيوري، عدداً من المواجهات الجانبية المليئة بالحماس والإثارة للحاضرين جميعهم، حيث تشمل قائمة المواجهات؛ نزالاً آخراً بين إيلونغا ماكابو وبادو جاك، وزياد المعيوف ضد رونالد مارتينيز، ومحسن كاسون ضد تاريل جعفروف، وبدر السمرين ضد فيوريل سيميون، وآدم صالح ضد ستيوارت كيلوج، وسلمان حمدة ضد دانيال بلانج، وزياد مجرشي ضد فيليب كوانساه، ورغد النعيمي ضد بربتشوال أوكيدا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>