احدث الأخبار

13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل الديوان الملكي: غادر الملك سلمان المستشفى التخصصي بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية استقطاب مزيد من الناقلات.. أبرز تحديات مطار الأحساء الدولي أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح مستشفى التأهيل التابع لمجموعة الموسى الصحية أمير الشرقية: دعم القيادة كان له أكبر الأثر في اكتمال تطوير مطار الأحساء الدولي ‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى

إنجاز وطني نصيب الأحساء منه ذهبيتين وفضية

التعليقات: 0
إنجاز وطني نصيب الأحساء منه ذهبيتين وفضية
https://wahhnews.com/?p=14960
إنجاز وطني نصيب الأحساء منه ذهبيتين وفضية
بسام الأحمد

حصد ثلاثة طلبة من محافظة الأحساء ميداليتين ذهبيتين وفضية من مجموع 9 ذهبيات وفضية حققتها المملكة، في مسابقة مهرجان الفنون الخليجي المقامة في ش الكويت الشقيقة.

المسابقة التي شارك فيها 84 طالبًا وطالبة من دول الخليج، تهدف إلى إظهار العديد من المواهب الطلابية والابداعات الفنية في عدة مجالات مختلفة منها التصوير والموسيقى والفنون التشكيلية.

وفاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة التصوير التشكيلي في فن “الرسم” الطالب حمد عبادي من ثانوية عبدالله بن سلام، كما حقق الطالب محمد البحراني المركز الاول والميدالية الذهبية في مسابقة الخط العربي خط النسخ من ثانوية الفيصلية، وحقق المركز الثاني والميدالية الفضية بالخط العربي ” الخط الديواني ” الطالب محمد العقيلي من ثانوية مزدلفة.

الجدير بالذكر أن مهرجان الفنون الخليجي لطلبة التعليم العام انطلق بدولة الكويت الثلاثاء الماضي من ١٤ وحتى ١٨ فبراير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>