احدث الأخبار

كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية

تكريم ستة يمثلون المملكة في آيسف 2023 ..

ستة يمثلون الأحساء في “آيسف 2023”.. ومدير التعليم: أثق في عودتهم بالميداليات

التعليقات: 0
ستة يمثلون الأحساء في “آيسف 2023”.. ومدير التعليم: أثق في عودتهم بالميداليات
https://wahhnews.com/?p=14884
ستة يمثلون الأحساء في “آيسف 2023”.. ومدير التعليم: أثق في عودتهم بالميداليات
الواحة نيوز

وصف مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد العيسى طلاب وطالبات الأحساء الذي سيمثلون المملكة في آيسف 2023 بأنهم غرسٌ يافع من غراس هذه الدولة المباركة، عينه شاخصة ويحمل طموحاً بأن يسهم في تجسيد رؤية قيادة وطنه 2030.

وأشاد بالدعم السخي والرعاية الكبيرة الذي يلقاه التعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وعزا تحقيق طلاب وطالبات المملكة النتائج العالمية المشرفة في حقل التعليم والموهبة إلى ذلك الدعم والمتابعة من القيادة.

وفي ذات السياق، نقل مدير التعليم تهنئة وتبريك الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء لأبنائه الموهوبين والموهوبات الذين سيمثلون المملكة في المسابقة الدولية في آيسف 2023.

وأعرب خلال حديثه صباح اليوم الأثنين، خلال حفل التكريم الذي نظمته مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية لمبادرة التلمذة وتكريم الموهوبين والموهوبات الستة الذي سيمثلون المملكة في مسابقة آيسف الدولية 2023، عن ثقته في عودة أبطال الأحساء إلى المملكة وهم متوجون بالميداليات الدولية، وعن تطلعه بأن يكون للأحساء إسهامٌ بعلماء للمستقبل يشيدون الصروح ويسهمون في تحقيق مستهدفات رؤية الوطن 2030.

وأثنى على الشراكة ومذكرة التعاون التي تجمع إدارة تعليم الأحساء ومؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، واصفاً المؤسسة بأنها تولي أهمية بالإنسان أولاً في كل جوانبها.

ولفت إلى الطموح والدافعية والهمة العالية والثقة الكبيرة للمنافسة الكبيرة هو البعد الذي يصنع الفرق ويحقق الإنجازات، وهو ما تحقق على يدهم، موجهاً شكره لكل محب للوطن وللأحساء على جهودهم في تحقيق الموهوبين والموهوبات كل تلك المنجزات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>