احدث الأخبار

هل يُكرر ميسي سيناريو رونالدو وينتقل للدوري السعودي؟

التعليقات: 0
هل يُكرر ميسي سيناريو رونالدو وينتقل للدوري السعودي؟
https://wahhnews.com/?p=14415
هل يُكرر ميسي سيناريو رونالدو وينتقل للدوري السعودي؟
هل يُكرر ميسي سيناريو رونالدو وينتقل للدوري السعودي؟

يبدو أن العلاقة بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، ليست في أفضل حال بخصوص مفاوضات تجديد التعاقد بينهما.

واقترب ميسي من الرحيل عن جدران ملعب حديقة الأمراء، حيث أفادت صحيفة “إيل ناسيونال” الإسبانية في تقرير لها أن الوضع المالي لباريس سان جيرمان في الوقت الحالي سيجعل إدارة النادي تضطر لخفض فاتورة الرواتب بنسبة تصل إلى 30%، من أجل أن يتجنب سان جيرمان التورط في انتهاك قوانين اللعب المالي النظيف.

وبحسب التقرير فإن تلك الأزمة ستجعل ميسي أقرب من أي وقت مضى للرحيل عن باريس، خاصة أنه كان يتوقع حصوله على راتب أكبر من راتبه الحالي في العقد الجديد. حيث يحصل النجم الأرجنتيني وفقا للتقارير على راتب 40 مليون يورو سنوياً في الموسم الثاني له مع سان جيرمان، بزيادة 10 ملايين يورو عن الموسم الأول، بحسب العقد المبرم بين الطرفين في صيف 2021.

ميسي

وتعيد أزمة باريس سان جيرمان إلى الأذهان ما حدث مع ميسي في ناديه السابق برشلونة، الذي اضطر للرحيل عنه في صيف 2021 بعد فشل تجديد عقده بسبب سقف الرواتب الموضوع من رابطة الدوري الإسباني (الليجا) لفرق البطولة المحلية.

عدم اتفاق لتجديد التعاقد

صحيفة ليكيب أكدت عبر تقرير صادر عنها مساء الأربعاء على عدم توصل ميسي وناديه الفرنسي إلى أي حل بخصوص تجديد التعاقد وأوضحت أن إدارة باريس قد عقدت اجتماعاً مساء الأربعاء، مع والد النجم الأرجنتيني ـ وكيله في الوقت ذاته ـ بخصوص تجديد التعاقد مع اللاعب إلا أنه لم يوافق على العرض.

اللاعب صاحب الـ 35 عامًا انضم لصفوف باريس سان جيرمان في أغسطس 2021 في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني.

Image

وشارك اللاعب الذي ارتبط اسمه بمفاوضات مع نادي الهلال لضمه، مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري في 26 مباراة، مُسجلًا 15 هدفًا وصانعًا 14 آخرين لزملائه خلال 2287 دقيقة لعب.

الهلال يرفض الاستسلام

ويأتي هذا في الوقت الذي أوضحت مصادر وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”، أن نادي الهلال يرفض الاستسلام ويتمسك بفرص التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الصيف المقبل.

وأوضح التقرير ذاته أن ميسي رفض العرض الأول المقدم من الهلال لكن الأخير سيجرى محاولات جديدة لإقناع النجم الأرجنتيني.

ميسي ورونالدو

وينتهي تعاقد قائد منتخب الأرجنتين مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي فريق بداية من الموسم المقبل بشكل مجاني.

وهو السيناريو الذي يتمناه محبو نادي الهلال أن يتكرر كما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وانضم لصفوف النصر عقب إنهاء التعاقد بينه وبين مانشستر يونايتد.

وكان نادي النصر قد أعلن ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الانتقالات الشتوية الماضية بعقد يمتد حتى عام 2025.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>