احدث الأخبار

أكبر خسارة أسبوعية.. انخفاض أسعار النفط في تداولات اليوم “بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي

“البلدية والإسكان” تطلق دليل إجراءات مشاريع البنية التحتية في القطاع البلدي

التعليقات: 0
“البلدية والإسكان” تطلق دليل إجراءات مشاريع البنية التحتية في القطاع البلدي
https://wahhnews.com/?p=14135
“البلدية والإسكان” تطلق دليل إجراءات مشاريع البنية التحتية في القطاع البلدي
الرياض

تطلق وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان دليل إجراءات مشاريع البنية التحتية في القطاع البلدي، خلال ملتقى التحول في إدارة مشاريع البنية التحتية، والذي تنظمه يوم الخميس المقبل.

وتهدف الوزارة من الدليل إلى التحول نحو التميز، وتعزيز التكامل لتحقيق الريادة في إدارة مشاريع البنية التحتية في المدن السعودية، لتحقيق أهداف رؤية 2030 بوصول 3 مدن سعودية إلى مراتب متقدمة في المدن العالمية.

ويتضمن الملتقى عقد 4 جلسات حوارية، تتناول دور أدلة إدارة المشاريع في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ومرحلة الدراسات والتصاميم، ومرحلة الطرح، ومرحلة التشييد والبناء، كما سيصاحبه معرض يهتم بـالتعريف بأهم عناصر وإجراءات الدليل الإجرائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>