احدث الأخبار

سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة الهلال الأحمر بالشرقية ينظم فعاليات توعوية تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” في المنطقة الشرقية أمين الشرقية يتفقد عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بحاضرة الدمام تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة قام بضرب آخر ورميه في بئر بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم بالتعاون مع مركز الملك سلمان.. الاتحاد السعودي يختتم الدوري التنشيطي في مخيم الزعتري جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق بوابة القبول الإلكترونية للعام الجامعي القادم تعاون مشترك بين”تعليم الشرقية” و “إدارة السجون” بالمنطقة للنهوض بالعملية التعليمية بدعم من الصندوق الثقافي.. إطلاق مبادرة SPT الاستثنائية لتكريم رواد صناعة الأفلام تحت خط الإنتاج حسابات أندية أم منصات استفزاز

6 أهداف لإطلاق “سكني ميتافيرس”.. وهذه هي الفئات المُستفيدة

التعليقات: 0
6 أهداف لإطلاق “سكني ميتافيرس”.. وهذه هي الفئات المُستفيدة
https://wahhnews.com/?p=13607
6 أهداف لإطلاق “سكني ميتافيرس”.. وهذه هي الفئات المُستفيدة
الرياض

حدد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، أهداف إطلاق تقنية “سكني ميتافيرس” التفاعلية، والفئات المُستفيدة من هذه التقنية المتطورة.

وأوضح البرنامج، أن التقنية تُسهل تجربة المُستفيدين وخدمتهم دون الحاجة للزيارات الميدانية لأغراض السكن والتملك، وتعزيز الفرص الابتكارية لتسويق المنتجات السكنية متجاوزةً الحاجز الزمني والجغرافي.

ولفت إلى أنها تهدف إلى رفع جودة الحياة وتحسين تجربة المُستفيدين، وتنويع قنوات الخدمة وتجاوز الحاجز السكني والجغرافي، وتسهيل خدمة العميل دون الحاجة للزيارات الميدانية، واستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي وتوسيع مجالات الخدمة.

وأشار إلى أن الفئات المُستفيدة من التقنية تتضمن الأفراد المقبلين على تملك السكن، والأفراد المستحقين للدعم السكني، والأفراد في مجتمع جمعيات الملاك، والقطاع التجاري من المطورين والجهات التمويلية والمهتمين بالقطاع العقاري.

سكني ميتافيرس

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>