سمو محافظ الأحساء يدشن المتجر الالكتروني لتبرعات جمعية الدعوة والإرشاد بالمبرز

التعليقات: 0
سمو محافظ الأحساء يدشن المتجر الالكتروني لتبرعات جمعية الدعوة والإرشاد بالمبرز
https://wahhnews.com/?p=13565
سمو محافظ الأحساء يدشن المتجر الالكتروني لتبرعات جمعية الدعوة والإرشاد بالمبرز
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم “الخميس” ، رئيس مجلس جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمبرز الدكتور خالد بن حمد الخالدي، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة .

واستمع سموّه لشرح عن الخدمات التي تقدمها الجمعية في الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ونشر العلم، وسماحة الإسلام، وإلى ما تقدمه الجمعية من برامج متنوعة وخدمات اجتماعية للمجتمع، وقد اطلع سموه على تقرير الجمعية خلال العام 1443هـ وما تم خلاله من مهام، وما تحقق للجمعية من إنجازات كان أبرزها حصول الجمعية على نسبة 94٪ في الحوكمة

ودشن سموّه الكريم المتجر الإلكتروني لتبرعات الجمعية ، مؤكداً سموّه على أهمية بذل المزيد من العطاء لخدمة الدعوة وتوعية الجاليات.

ومن جانبهم، أعرب رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة، عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الأحساء على هذا اللقاء المبارك، والمحفز للعمل الخيري والدعوي، وعلى التوجيهات الحكيمة التي سترسم -بتوفيق الله- للجمعية الطريق السليم والمعتدل لخدمة ديننا ووطننا المعطاء في ظل ما تحظى به الجمعيات الدعوية من دعم سخي ورعاية واهتمام القيادة الرشيدة – حفظها الله.

0

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>