احدث الأخبار

الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد في 69 برنامجًا.. جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية 87% من المبادرات مكتملة.. “رؤية السعودية 2030” تتجاوز مستهدفاتها وتمضي قدمًا إلى الأمام دراسة صادمة.. تناوُل البطيخ بكميات كبيرة يعرض للموت في هذه الحالات منها الملاريا.. علماء يحذرون: نصف سكان العالم مُعَرضون لأمراض ينقلها البعوض.. ما السبب؟ تدعو إلى دعمها.. “التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس في المعاملات الفورية

بمشاركة أكثر من 40 متدرباً ومتدربة

بهدف استثمار الطاقات.. افتتاح اللقاء الثاني لبرنامج الشباب التقني بحاضرة الدمام

التعليقات: 0
بهدف استثمار الطاقات.. افتتاح اللقاء الثاني لبرنامج الشباب التقني بحاضرة الدمام
https://wahhnews.com/?p=13288
بهدف استثمار الطاقات.. افتتاح اللقاء الثاني لبرنامج الشباب التقني بحاضرة الدمام
الواحة نيوز

أفتتح مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد صباح اليوم الثلاثاء اللقاء الثاني لبرنامج الشباب التقني بحاضرة الدمام ، بمشاركة أكثر من 40 متدرباً ومتدربة من مختلف المنشآت التدريبية بالمملكة ويستمر إلى يوم غداً الخميس ،بدعم ورعاية صندوق المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

ونوه المهندس العبدالواحد بأن هذا البرنامج الذي يحظى باهتمام من معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ، والذي يهدف إلى الاستثمار الأمثل لطاقات الشباب التقني والمهني وتمكينهم من الإبداع والتطوير في جميع المجالات الثقافية والتقنية الحديثة، وكذلك رفع مستوى مشاركاتهم الاجتماعية، وتعزيز قيمهم الوطنية، وفتح قنوات تواصل مع فئات الشباب، وتمكينهم ليكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم ويساهمون في بناء هذا الوطن الغالي ، بما يتفق مع طموحات القيادة الحكيمة في بلادنا الغالية ورؤية الوطن الطموحة 2030م.

واشتمل برنامج اليوم الأول من اللقاء على عرض تقديمي عن المنطقة الشرقية وأهم المعالم والمقومات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية ، والمنشآت التدريبية التقنية والمهنية ، كما تم إقامة برنامج تدريبي بعنوان ” سفراء التعايش التقني ” بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالمنطقة الشرقية ، إلى زيارة معالم إثراء بمدينة الظهران والتعرف على أهم مرافقه .

ويتنوع البرنامج يوم الأربعاء بزيارة محافظة الأحساء وحضور فعاليات مارثون الدراجات الهوائية بالكلية التقنية ، ثم برنامج “لقاء مع قائد ملهم” وسيكون ضيف اللقاء معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد ، وفي الفترة المسائية ستكون جولة على أهم المعالم التاريخية والسياحية في الأحساء.

وسيختتم البرنامج يوم الخميس بعدد من الفعاليات منها زيارة مشروع ريادي من مشاريع معهد ريادة الأعمال الوطني بالدمام ، ثم ستقام ديوانية المهارات وسيتخللها برامج تدريبية ومهاراتية في صناعة المحتوى الرقمي في وسائل التواصل الاجتماعي والابتكار ونموذج العمل التجاري ، إلى التكريم وتوديع المشاركين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>