احدث الأخبار

“الهلال الأحمر السعودي” يعلن غيابه لعامين

التعليقات: 0
“الهلال الأحمر السعودي” يعلن غيابه لعامين
https://wahhnews.com/?p=13157
“الهلال الأحمر السعودي” يعلن غيابه لعامين
جاسم البراهيم

أصدرت هيئة الهلال الأحمر السعودي بيانًا بشأن الفريق الطبي الذي شارك في نقل اللاعب المصاب خلال مباراة الاتفاق والعدالة وجاء البيان أنه
بالإشارة إلى ماتم ذكره يوم أمس الأحد الموافق 5 فبراير 2023م من قبل رئيس الأتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ/ ياسر المستحل في برنامج ( أكشن مع وليد ) من أن الفرق الطبية المتواجدة بالملاعب يتبع لهيئة الهلال الأحمر السعودي وذلك تعليقًا على سقوط لاعب اثناء تقديم الخدمات الإسعافية له في مباراة الاتفاق والعدالة التي أقيمت ضمن مباريات دوري روشن .

عليه تود الهيئة أن توضح بأن الفريق الطبي الذي شارك في مباراة الاتفاق والعدالة ليس تابع لهيئة الهلال الأحمر السعودي حيث أن الهيئة لم تتلقى طلبات المشاركة في تغطية مباريات الدوري السعودي من خلال المنصة المعتمده (ساهم ) خلال السنتين الماضية.

كما تود الهيئة أن توضح بأن الفرق الطبية التابعة لها تقدم الخدمة الإسعافية الطارئة حسب الإجراءات المنظمة لذلك ووفق البروتوكولات الطبية المعتمدة ، مبينة أن الهيئة تضع سلامة المريض والمصاب في المقام الأول قبل أن يتم تقديم الخدمة الإسعافية .

وفي الختام تهيب الهيئة من الجميع تحري الدقة في نقل المعلومات والتخطيط السليم لتقديم الخدمات الإسعافية في المحافل كما تشر هيئة الهلال الأحمر السعودي الى استعدادها التام لتقديم الاسناد اللازم لضمان سلامة اللاعبين والجمهور و تقديم التدريب اللازم على البروتوكولات الطبية لمقدمي الخدمات الإسعافية حسب الأنظمة الراعية لذلك . مؤكدة حرصها ومنسوبيها على تقديم الخدمات الإسعافية الطارئة وفق أعلى معايير الجودة بما يحقق رسالة الهيئة في حفظ الأرواح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>