احدث الأخبار

تبدأ من الأحد.. تفاصيل وظائف الأمن العام لحملة البكالوريوس والماجستير كيفية التسجيل في حساب المواطن الإلكتروني.. اعرف رابط الموقع لقاء ولي العهد بالمواطنين في الشرقية ينعكس إيجابيًا على تنمية المنطقة في معرض ITEX بماليزيا.. فريق جامعة الملك فيصل يحصل على الميدالية الذهبية بداية من اليوم.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق حتى الأربعاء أخضر الرماية يحصد الميدالية الفضية في البطولة العربية الثلاثاء المقبل.. انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض بالجبيل الصناعية في قمة الجولة 25.. الخليج والنور أمام مضر والصفا من ممتاز شباب اليد إطلاق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية شاهد الفيديو.. فرحة والدة الطالبة عبير اليوسف الفائزة بالمركز الثاني بجائزة ⁧آيسف2024 مدير تعليم الأحساء يهنئ الطالبة عبير اليوسف لحصولها على المركز الثاني في آيسف 2024 مدير تعليم الأحساء يهنئ الطالب تركي الدلامي لحصوله على المركز الثالث في آيسف 2024

“حساب المواطن” المستحق الموقوفة خدماته يمكنه الاستفادة من الدعم إذا كان حسابه نشطًا

التعليقات: 0
“حساب المواطن” المستحق الموقوفة خدماته يمكنه الاستفادة من الدعم إذا كان حسابه نشطًا
https://wahhnews.com/?p=12703
“حساب المواطن” المستحق الموقوفة خدماته يمكنه الاستفادة من الدعم إذا كان حسابه نشطًا
الرياض

أوضح برنامج “حساب المواطن” أنه يمكن للمستفيد من الدعم تغيير الآيبان البنكي عن طريق حسابه في الموقع الإلكتروني.

ويأتي ذلك من خلال تسجيل الدخول، ثم اختيار «تفاصيل الطلب»، ثم «بيانات الحساب البنكي»، بشرط أن يكون مرتبطاً باسم مقدم الطلب، وستصل رسالة نصية في حال تم التحقق من رقم الآيبان.

وأكد البرنامج أنه في حال وجود إيقاف خدمات على المستفيد في حين أن الحساب البنكي الخاص به المسجل لدى البرنامج «نشط» وكان مستحقاً للدعم، فيمكنه التوجه للبنك للاستفادة من مبلغ دعم حساب المواطن، بينما في حال واجهته أي مشكلة فتتم معالجتها من قبل البنك.

بينما في حال تم تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ 10 يناير، سيتم التحقق منه في دورة الدفع لشهر «مارس»، ويتم صرف الدعم في حال كان المستفيد مستحقاً على الآيبان السابق، إلى أن يتم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً.

وأفاد البرنامج بأنه في حال كان الحساب البنكي الخاص بالمستفيد «غير نشط» فلن يتم صرف الدعم، وستكون حالة الدفعة لديه «مرفوضة»، وفي حال تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ 10 يناير سيتم التحقق منه في دورة الدفع لشهر «مارس»، لافتًا أنه في حال وجود دفعات معلقة سيتم صرفها بحد أقصى 6 دفعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>