احدث الأخبار

لتعزيز الفرص الاقتصادية.. محافظ الأحساء يستقبل معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية

التعليقات: 0
لتعزيز الفرص الاقتصادية.. محافظ الأحساء يستقبل معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
https://wahhnews.com/?p=12476
لتعزيز الفرص الاقتصادية.. محافظ الأحساء يستقبل معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموه بمقر المحافظة اليوم ” الثلاثاء ” ، معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل ، يرافقه عدد من مسؤولي الوزارة.

واستعراض معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس أسامة الزامل العديد من الموضوعات المتعلقة بمشاريع وزارة الصناعة والثروة المعدنية، وتعزيز الفرص الاقتصادية والتنموية التي تقدمها الوزارة من خلال المشاريع والخدمات المقدمة بالمحافظة.

ونوّه سموّه بما يحظى به هذا القطاع المهم من اهتمام ومتابعة القيادة الرشيدة -أيدها الله- مشيراً سموّه إلى أهمية قطاع الصناعة في توسيع القاعدة الاقتصادية وانعكاسها على تنمية وتطوير المناطق وتوفير الفرص ‏الوظيفية والاستثمارية لأبناء وبنات الوطن.

من جهته أوضح معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل أن منظومة الصناعة والثروة المعدنية تعمل على تعظيم الفائدة من القطاع، وتعزيز الفرص الاستثمارية فيه ، مؤكداً معاليه أهمية القطاع الصناعي في توسيع القاعدة الاقتصادية للمملكة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، عبر التكامل والشراكة الحقيقية مع مختلف القطاعات الحكومية، لتنمية الفرص المتاحة، وإيجاد قطاع صناعي رائد، يحقق التطلعات المأمولة من القيادة الرشيدة، ويتيح الفرص النوعية للمستثمرين الصناعيين، كما يوفر فرصاً وظيفية مميزة لأبناء وبنات الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>