احدث الأخبار

الخليج يفوز على الهدى ويؤجل حسم لقب ممتاز اليد.. والصفا يتغلب على النور جديد مشاريع الأحساء.. أرامكو السعودية تبدأ في إنشاء مدرستين لذوي الاحتياجات الخاصة  ذوي الإعاقة بالأحساء يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة “الباراكاراتيه” نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية

الدفاع المدني” يحذّر من تجمعات السيول والمستنقعات المائية المتوقعة في مناطق المملكة

التعليقات: 0
الدفاع المدني” يحذّر من تجمعات السيول والمستنقعات المائية المتوقعة في مناطق المملكة
https://wahhnews.com/?p=12386
الدفاع المدني” يحذّر من تجمعات السيول والمستنقعات المائية المتوقعة في مناطق المملكة
الرياض

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر من التقلبات الجوية على معظم مناطق المملكة، اعتبارًا من اليوم (الاثنين) وحتى يوم (الجمعة) المقبل.

وشددت المديرية العامة للدفاع المدني على ضرورة الابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعـات المائية والأودية والسدود وعدم السباحة فيها كونها أماكن غير مناسبة لذلك وتشكل خطورة، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت تقارير من المركز الوطني للأرصاد توقعت تأثر منطقة المدينة المنورة بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وأجزاء من المنطقة الشرقية تشمل حفر الباطن والخفجي والنعيرية وقرية العليا، وأجزاء من مناطق تبوك والحدود الشمالية والجوف وحائل والقصيم.

كما توقعت التقارير هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة، على مناطق مكة المكرمة والرياض، وأجزاء من المنطقة الشرقية، إضافة إلى تساقط الثلوج يومي (الأربعاء) و(الخميس) المقبلين على مرتفعات منطقة تبوك في جبل اللوز وعلقان والظهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>