بشعار وعيك هدفنا ..تقنية الأحساء تختتم مبادرة حماية لتوعية 4300 متدرباً

التعليقات: 0
بشعار وعيك هدفنا ..تقنية الأحساء تختتم مبادرة حماية لتوعية 4300 متدرباً
https://wahhnews.com/?p=12283
بشعار وعيك هدفنا ..تقنية الأحساء تختتم مبادرة حماية لتوعية 4300 متدرباً
الواحة نيوز

اختتمت الكلية التقنية بالأحساء مبادرة حماية تحت عنوان “وعيك هدفنا” لتوعية 4300 متدرباً ، وأشار عميد الكلية عبدالله الذكرالله بأن المبادرة تهدف إلى زيادة الوعي بأخطار المخدرات والمؤثرات العقلية وإيجاد بيئة خالية من المخدرات من خلال تعزيز  المهارات الحياتية لدى المتدربين والحد من انتشار المخدرات بين أفراد المجتمع ، حيث تم تشكيل فريق عمل للمبادرة لتحقيق أهدافها، بالتعاون التجمع الصحي بالأحساء متمثل في مستشفى الصحة النفسية ، وكذلك مجمع إرادة والصحة النفسية بالدمام .

من جانبه أوضح مدير وحدة الخدمات الإرشادية زياد العنزي بأنه ضمن فعاليات المبادرة تنفيذ عدد من المحاضرات والدورات التوعوية منها محاضرة بعنوان “أضرار المخدرات والصحة النفسية” قدمها الأخصائي علي التمار من مستشفى الصحة النفسية بالأحساء ، ومحاضرة بعنوان “هل ادمان المخدرات مرض ؟ ” قدمها عبدالكريم العريفي من مستشفى إرادة والصحة النفسية بالدمام.

 وكذلك إقامة معرض مصاحب في القاعة المتعددة الأغراض بالكلية ، بهدف تقديم برامج تعني بمواضيع توعوية ووقائية من المؤثرات العقلية والمخدرات ، وكذلك تعزيز المهارات الحياتية لدى المتدربين ورفع مستوى الحصانة الاجتماعية ، ورفع مستوى الوعي الشخصي والذاتي لدى المتدربين لأخطار وأضرار المخدرات ، كما اشتملت الحملة على التوعوية من خلال الرسائل النصية والبروشورات التوعوية من خلال الشاشات الإلكترونية وكذلك حسابات الكلية في وسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>