تعليم الأحساء يدرب 241 ألف طالب وطالبة على مهارات الأمن والسلامة

التعليقات: 0
تعليم الأحساء يدرب 241 ألف طالب وطالبة على مهارات الأمن والسلامة
https://wahhnews.com/?p=12282
تعليم الأحساء يدرب 241 ألف طالب وطالبة على مهارات الأمن والسلامة
الواحة نيوز

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ممثلة في إدارة الأمن والسلامة أمس الأحد 7 رجب 1444 هـ، برنامجاً تدريبياً يهدف إلى تدريب 241 ألف طالب وطالبة على خمس مهارات في الأمن والسلامة، كما تقدم البرنامج لأولياء أمور الطلاب ( عن بُعد).

وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة محمد العامر بأن برنامج خمسة في خمسة الذي يحظى بمتابعة واهتمام مدير عام التعليم حمد العيسى ويستمر لمدة خمسة أيام يهدف إلى رفع مستوى الوعي للتصرف السليم في مواجهة المخاطر، وتعديل سلوكهم ونشر الجوانب الوقائية وصولاً إلى تحقيق الأمن والسلامة.

مشيراً إلى أن البرنامج يقدمه خمسة مشرفين وخمس مشرفات، ويقدم كل يوم في خمس مدارس على أن ينقل منسقو ومنسقات الأمن والطلاب والطالبان الذين يتدربون خبراتهم إلى زملائهم في المدارس، ويتناول خمس مهارات في: السلامة المنزلية، والسلامة المدرسية، والسلامة المرورية، والسلامة الكهربائية، وفي التعامل مع التقلبات الجوية، مضيفاً بأن برنامج خمسة في خمسة يقدم الهدايا للطلاب لتحفيزهم على المشاركة والتفاعل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>