احدث الأخبار

الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد في 69 برنامجًا.. جامعة الملك فيصل تفتح بوابة القبول الإلكترونية للدراسات العليا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) كيف كانت ردود الفعل على حضور مصاب بالسرطان لحفل تخرجه؟.. وإشادة واسعة بموقف أمير الشرقية 87% من المبادرات مكتملة.. “رؤية السعودية 2030” تتجاوز مستهدفاتها وتمضي قدمًا إلى الأمام دراسة صادمة.. تناوُل البطيخ بكميات كبيرة يعرض للموت في هذه الحالات منها الملاريا.. علماء يحذرون: نصف سكان العالم مُعَرضون لأمراض ينقلها البعوض.. ما السبب؟ تدعو إلى دعمها.. “التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس في المعاملات الفورية

تقنية الأحساء تنظم الملتقى الأول لمدراء الموارد البشرية بالقطاع الخاص لعام 2023

التعليقات: 0
تقنية الأحساء تنظم الملتقى الأول لمدراء الموارد البشرية بالقطاع الخاص لعام 2023
https://wahhnews.com/?p=11625
تقنية الأحساء تنظم الملتقى الأول لمدراء الموارد البشرية بالقطاع الخاص لعام 2023
الواحة نيوز

نظمت وحدة التنسيق الوظيفي بالكلية التقنية بالأحساء الملتقى الأول لمدراء الموارد البشرية لعام 2023م في القاعة المتعددة الأغراض بمشاركة 15 جهة من القطاع الخاص ، بهدف التعريف بالكلية و بحث أوجه التعاون مع القطاع الخاص لإيجاد فرصة وظيفية لمخرجات الكلية .

وافتتح اللقاء عميد الكلية عبدالله بن موسى الذكرالله الذي رحب بالمشاركين وقدم لهم الشكر على التعاون المثمر والمستمر بين الكلية والقطاع الخاص لتحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في خدمة أبناء الوطن ، وأضاف الذكرالله بأنه تم مناقشة عدد من المحاور منها التعريف بأقسام الكلية وتخصصات ، وكذلك الطرق المثلى لاستقطاب الخريجين ، ومناقشة فتح تخصصات جديدة ونوعية حسب متطلبات سوق العمل ، تهيئة الخريج لسوق العمل ، وعقد ملتقيات توظيف ، وبحث أوجه التعاون بما يخص تدريب الموارد البشرية في الكلية ممثلة بمركز خدمة المجتمع.

كما تخلل برنامج الملتقى عرض تقديمي عن الكلية ، وكذلك عرض مرئي عن ملتقى التوظيف السابق ، واستعراض نماذج للشراكات ومذكرات التفاهم والتي سبق وتم توقيعها مع القطاع الخاص ، كما تم فتح باب النقاش لعرض المقترحات والتجارب التي تخدم المصلحة العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>