احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

أمير الشرقية : مجالس الأحساء منبر للعلم والثقافة منذ القِدم

التعليقات: 0
أمير الشرقية : مجالس الأحساء منبر للعلم والثقافة منذ القِدم
https://wahhnews.com/?p=11340
أمير الشرقية : مجالس الأحساء منبر للعلم والثقافة منذ القِدم
الواحة نيوز

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية أن مجالس الأسر في محافظة الأحساء تعد منبراً من منابر العلم والثقافة منذ القدم ، حيث تسهم في الحراك الثقافي للمجتمع من خلال طرح موضوعات في تخصصات متنوعة، كما أنها ساعدت على زيادة الترابط الاجتماعي الذي تتميز به محافظة الأحساء .

جاء ذلك خلال زيارة سموه عدد من مجالس الأسر في محافظة الاحساء، حيث بدأت الزيارات يوم الأربعاء الماضي بزيارة أسرة المبارك وأسرة الملا والشيخ موسى الهاشم والشيخ محمد الجزيري والأستاذ حجي النجيدي والشيخ علي السلمان قاضي المواريث.

وفي يوم الخميس قام سمو أمير المنطقة الشرقية بزيارة أسرة الملحم وأسرة الجعفري ثم أسرة الهاشم وأسرة العرفج ، وفي يوم الجمعة زار سموه أسرة الشعيبي وأسرة النعيم وأسرة الماجد ثم أسرة السعدون وأسرة المخايطة وبعدها أسرة الصويغ وأسرة المغلوث ، كما زار أ.سعد الحسين .
واختتمت زيارات سموه لمجالس الأسر بالأحساء السبت بزيارة
أسرة الموسى وأسرة الجبر وأسرة بوخمسين ، وأسرة الطريفي وأسرة الخرس وأسرة البراك كما زار سموه أ. باسم الغدير .

وتبادل سموه الأحاديث الودية مع أبناء أسر هذه المجالس وروادها، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الشرقية لتفضله بزيارتهم، وحرصه على الالتقاء الدائم بهم وبأهالي المحافظة.

وثمن أصحاب المجالس لسمو أمير المنطقة الشرقية هذه الزيارات الكريمة، مبدين سعادتهم بها، ومؤكدين أنها غير مستغربة، وهي من صور التلاحم الراسخ بين القيادة والمواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>