احدث الأخبار

بحضور وكيل الأحساء.. ختام برنامج “أساطيل المستقبل” وتكريم الداعمين المستشارة في جامعة البيان العراقية: الفن الأحسائي نقي ولم يتعرض للتهجين تبدأ من الأحد.. تفاصيل وظائف الأمن العام لحملة البكالوريوس والماجستير كيفية التسجيل في حساب المواطن الإلكتروني.. اعرف رابط الموقع لقاء ولي العهد بالمواطنين في الشرقية ينعكس إيجابيًا على تنمية المنطقة في معرض ITEX بماليزيا.. فريق جامعة الملك فيصل يحصل على الميدالية الذهبية بداية من اليوم.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق حتى الأربعاء أخضر الرماية يحصد الميدالية الفضية في البطولة العربية الثلاثاء المقبل.. انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض بالجبيل الصناعية في قمة الجولة 25.. الخليج والنور أمام مضر والصفا من ممتاز شباب اليد إطلاق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية شاهد الفيديو.. فرحة والدة الطالبة عبير اليوسف الفائزة بالمركز الثاني بجائزة ⁧آيسف2024

نصائح من الدفاع المدني لتفادي المخاطر عند استخدام مدفأة الكيروسين

التعليقات: 0
نصائح من الدفاع المدني لتفادي المخاطر عند استخدام مدفأة الكيروسين
https://wahhnews.com/?p=10756
نصائح من الدفاع المدني لتفادي المخاطر عند استخدام مدفأة الكيروسين
الرياض

وجهت المديرية العامة للدفاع المدني، نصائح لتفادي المخاطر عند استخدام مدفأة الكيروسين في المنزل.

وأوضح الدفاع المدني، أنه للوقاية من أخطار مدفأة الكيروسين يجب: تعبئة المدفأة بالوقود خارج المنزل، ووضعها في مكانٍ بعيدٍ عن الممرات والأثاث، وإطفاؤها عند الخروج من المنزل أو الخلود إلى النوم، ومنع الأطفال من الاقتراب منها والعبث بها.

وكان الدفاع المدني قد حذر في وقت سابق من المخاطر التي قد تنجم عن الدفايات، مبيناً أن التدفئة بالفحم والحطب في الأماكن المغلقة يترتب عليها انبعاث غاز أول أكسيد الكربون الذي يؤدي استنشاقه في فترة وجيزة إلى إمكانية حدوث وفاة.

ونبهت بأن استخدام “مدفأة الغاز” أثناء النوم يؤدي إلى الاختناق إذا كانت الغرفة مغلقة، إضافة لخطر تسرب الغاز واحتمال نشوب حريق جراء ذلك، كما دعت لأخذ الحيطة والحذر عند استخدام محولات الجهد والتوصيلات الكهربائية عند تشغيل “المدفأة الكهربائية”.

 المديرية العامة للدفاع المدني

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>