احدث الأخبار

لدعم القطاع الخاص.. غرفة الأحساء تشارك في معرض المنتجات الوطنية السعودية بقطر أمانة الشرقية تعقد اجتماعًا لتحسين المشهد الحضري قرارات مهمة وترقيات.. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة (الشبو) المخدر نائب أمير الشرقية يثمن ما تقدمه هيئة النقل من تطوير كافة الأنشطة بتكلفة عشرة ملايين ريال.. أمير الشرقية يدشن مبنى جمعية التنمية الأهلية أمير الشرقية يعتمد تشكيل أعضاء مجلس إدارة مشروع قياس رضا المستفيدين أمير الشرقية مشيدًا بمنسوبي الجوازات: “الجميع يثق فيكم وفي استعداداتكم لموسم الحج” كيف تقلل من مخاطر مضاعفات السكري؟.. تعرف على الخطوات شؤون الحرمين” تتيح تطبيق “تنقل” لحجز العربات الكهربائية لضيوف بيت الله الحرام خبير الأرصاد: العرب تعرَّفوا على تفاصيل السماء والأرض أكثر من غيرهم لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة في شركة معادن بعدد من المناجم

“الغذاء والدواء” تطلق خدمة “تيقظ” لاستقبال بلاغات الأعراض الجانبية للأدوية

التعليقات: 0
“الغذاء والدواء” تطلق خدمة “تيقظ” لاستقبال بلاغات الأعراض الجانبية للأدوية
https://wahhnews.com/?p=1069
“الغذاء والدواء” تطلق خدمة “تيقظ” لاستقبال بلاغات الأعراض الجانبية للأدوية
الواحة نيوز

أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء إطلاق خدمة “تيقظ” لإرسال وتقديم بلاغات الأعراض الجانبية للمستحضرات الصيدلانية، وذلك بمناسبة الأسبوع العالمي لسلامة الدواء.

وأوضحت الهيئة أن إتاحة تلك الخدمة يأتي بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية في حماية الأفراد والمجتمع من مضاعفات الأدوية.

وأكدت على أن تلك البلاغات تساهم في الحماية من الإصابة بمضاعفات الأدوية وآثارها الجانبية، وتحقق الاستخدام الأمثل والآمن للأدوية.

انفوجرافيك