احدث الأخبار

افتتاح مطار الأحساء… نقلة نوعية في الرحلات الجوية والاستثمار الاقتصادي نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس الجمعية التعاونية لموظفي السكة الحديدية بالدمام أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبته الجديدة (لواء) للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية مصرع وإصابة 38 شخصاً إثر إعصار قوي في الصين المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأصفر بأمطار خفيفة على الأحساء تزامنًا مع اليوم العالمي للطب البيطري.. تكريم أول دفعة من خريجات البيطرة في المملكة مؤشرات القدرات والتحصيلي لإدارة تعليم الأحساء لعام 1444 هـ أمين الشرقية: ركائز رؤية المملكة ومستهدفاتها تقود إلى مستقبل ناجح نقل اختصاص الجمعيات الخيرية من الموارد البشرية إلى تنمية القطاع غير الربحي

بالفيديو.. أبرز مواصفات هاتف Asus المنافس لآيفون

التعليقات: 0
بالفيديو.. أبرز مواصفات هاتف Asus المنافس لآيفون
https://wahhnews.com/?p=10666
بالفيديو.. أبرز مواصفات هاتف Asus المنافس لآيفون
وكالات

يعد من بين أبرز الأجهزة الذكية التي طرحتها Asus هو Zenfone 9 الذي وصفه الكثيرون بأنه من بين أقوى المنافسين لهواتف آيفون الحديثة.

ويأتي الهاتف بهيكل مصنوع من اجود المواد، مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، أبعاده (146.5/68.1/9.1) ملم، وزنه 169 غ، ما يجعله مريحا للاستخدام والحمل باليد، فضلا عن شاشة Super AMOLED بمقاس 5.9 بوصة.

وتبلغ دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، معدل سطوعها 445 شموعة/م تقريبا، وتعمل مع تقنيات +HDR10 لتوفير دقة عالية في عرض الصور والفيديوهات.

ويعمل الهاتف بنظام Android 12، ومعالج Qualcomm SM8475 Snapdragon 8+ Gen 1 المتطور، ومعالج رسوميات Adreno 730، وذواكر وصول عشوائي 6 و8 غيغابايت، وذواكر داخلية 128/256 غيغابايت.

وجاءت كاميرته الأساسية ثنائية العدسة بدقة (50+12) ميغابيكسل، فيها عدسة بفتحة f/2.2 للتصوير العريض، وكاميرته الأمامية أتت بدقة 12 ميغابيكسل، فيما زوّد الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C، وشريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع، وبطارية بسعة 4300 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 30 واطا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>