قامت جمعية ترابط بالمنطقة الشرقية بزيارة إلى جامعة الملك فيصل بمحافظة الأحساء، في إطار تعزيز التعاون وتفعيل الشراكات المجتمعية مع الجهات الأكاديمية.
وخلال الزيارة، قدمت الرئيس التنفيذي للجمعية الدكتورة فاطمة بنت عبدالباقي البخيت عرضًا تعريفيًا استعرضت فيه دور الجمعية وأبرز إنجازاتها وأثرها في خدمة المجتمع.
وشهد اللقاء حضور مدير إدارة تطوير الشراكة المجتمعية الأستاذ محمد بن علي الحسين، إلى جانب مستشار رئيس الجامعة الإعلامي الدكتورة بينه بنت فهد الملحم، حيث جرى خلال الاجتماع بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.
وناقش الطرفان آليات إطلاق برامج ومبادرات نوعية بمشاركة منسوبي الجامعة وطلابها وأعضاء هيئة التدريس، بما يسهم في تحقيق التكامل والتنسيق بين مختلف قطاعات المجتمع، وتعزيز العمل المجتمعي المستدام.
