أمير الشرقية يستقبل مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة بمناسبة تكليفه

التعليقات: 0
أمير الشرقية يستقبل مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة بمناسبة تكليفه
https://wahhnews.com/?p=105503
أمير الشرقية يستقبل مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة بمناسبة تكليفه
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، اللواء الطبيب خالد بن عبدالرحيم الفرائضي، مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة، بمناسبة تكليفه، يرافقه اللواء عقيل بن سلمان المسعودي مدير مستشفى القوات المسلحة بالظهران واللواء أحمد بن سلطان المطيري مدير مستشفى القوات المسلحة بالجبيل.

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية اللواء الفرائضي بهذه المناسبة، متمنيًا له التوفيق والنجاح، مؤكدًا سموه أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- أسهم في تحقيق نقلات نوعية في منظومة الرعاية الصحية، وتعزيز كفاءة الخدمات الطبية، وتطوير البنية الصحية، بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وأوضح الفرائضي أن تأسيس التجمع الصحي العسكري بالمنطقة الشرقية يأتي في إطار برامج التحول التي تنفذها وزارة الدفاع، وانسجامًا مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، مبينًا أن اختيار المنطقة الشرقية لتكون أول تجمع صحي عسكري للخدمات الصحية بوزارة الدفاع يعكس جاهزيتها وما تمتلكه من إمكانات وقدرات، ويُعد إيذانًا ببدء المرحلة الانتقالية لتأسيس التجمع الصحي العسكري بالمنطقة، بما يسهم في تعزيز تكامل الخدمات الصحية العسكرية، ورفع كفاءة التشغيل، وتقديم رعاية صحية متكاملة للمستفيدين.

ورفع الفرائضي الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته السديدة، مؤكدًا أن هذا التكليف سيكون دافعًا لبذل المزيد من الجهد والعمل، بما يسهم في تطوير الخدمات الصحية العسكرية والارتقاء بجودة الرعاية المقدمة للمستفيدين في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>