هيئة الأمر بالمعروف تفعل معرض «ولاء» وبرنامج «اعتناء» في الأحساء

التعليقات: 0
هيئة الأمر بالمعروف تفعل معرض «ولاء» وبرنامج «اعتناء» في الأحساء
https://wahhnews.com/?p=105465
هيئة الأمر بالمعروف تفعل معرض «ولاء» وبرنامج «اعتناء» في الأحساء
أحمد السبيعي

فعّل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية المعرض التوعوي “ولاء” والبرنامج التوعوي “اعتناء” بالشراكة مع المعهد الوطني للتدريب الصناعي بمحافظة الأحساء، وذلك ضمن برامجه التوعوية الهادفة إلى تعزيز القيم ونشر الوعي المجتمعي .

ويهدف معرض “ولاء” إلى نشر الوعي والتحذير من الغلو، وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال، وتنمية الانتماء والولاء واللحمة الوطنية، إضافة إلى توضيح أهمية الأمن الفكري وسبل تحقيقه .

كما يهدف برنامج “اعتناء” إلى تعزيز الوعي السلوكي والفكري، وترسيخ القيم الإسلامية السمحة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>