احتفلت أسرة الرحيمان في مدينة العيون بمحافظة الأحساء، بمناسبة عقد قران ابنها الشاب عبدالرحمن بن حمد الرحيمان على كريمة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الثواب .
وقد حضر جميع الأهالي و الأقارب والأصدقاء لتقديم أجمل التهاني والتبريكات لعائلة الرحيمان و الثواب في مدينة العيون .
وصحيفة “الواحة نيوز” تبارك للعروسين و تدعو لهما بدعاء النبي(صلى الله عليه وسلم): “بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما في خير” .
