هنأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء الطلبة الفائزين والفائزات بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي (المواطنة المسؤولة) في دورتها الخامسة (التصفيات الأولية)، وذلك على مستوى المراحل الدراسية المختلفة.
وأكدت الإدارة أن هذا الإنجاز يعكس مستوى التميز والإبداع لدى الطلبة، ويجسد القيم الوطنية والاجتماعية التي تسعى الجائزة إلى ترسيخها، مشيدةً بجهود المدارس وأولياء الأمور في دعم الطلبة وتحفيزهم على المشاركة الفاعلة في المبادرات المجتمعية.
وجاءت نتائج الفائزين على النحو التالي:
المرحلة الابتدائية:
- المركز الأول: ريم بنت شيب الفويبس – ابتدائية رؤية المستقبل الدولية
- المركز الثاني: جوري بنت عبدالله اسماعيل – الابتدائية الحادية عشر بالمبرز
- المركز الثالث: لانا بنت عبدالله الحمام – ابتدائية رؤية المستقبل الدولية
المرحلة المتوسطة:
- المركز الأول: بانا بنت بشار بطة – متوسطة رؤية المستقبل الأهلية
- المركز الثاني: رولين بنت خالد المالكي – متوسطة رؤية المستقبل الأهلية
- المركز الثالث: ليلى بنت محمد جمعة – متوسطة رؤية المستقبل الأهلية
المرحلة الثانوية:
- المركز الأول: فاطمة بنت نبيل الشيب – ثانوية الشروق المتقدمة الأهلية (مسارات)
- المركز الثاني: محمد بن يوسف العلوي – ثانوية آفاق التعليم الأهلية
- المركز الثالث: جوهرة بنت سعد البوسعيد – ثانوية رؤية المستقبل الأهلية (مسارات)
وأوضحت الإدارة أن هذه الجائزة تأتي ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز مفاهيم المواطنة المسؤولة، وتنمية روح المبادرة والعمل التطوعي لدى الطلبة، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في بناء جيل واعٍ ومسؤول ومشارك بفعالية في تنمية المجتمع.
