احدث الأخبار

سمو الأمير سعود بن نايف يطلع على خطط غرفة الشرقية للدورة الجديدة ويشدد على دورها التنموي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة.. أمير الشرقية يدشّن النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي” محافظ الأحساء يستقبل المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام الأخضر يواصل تحضيراته في تكساس.. وعودة التمبكتي قبل مواجهة الرأس الأخضر غرامة تصل إلى 2000 ريال.. المرور يحذر سائقي الشاحنات من مخالفة هذه التعليمات تكشف أمراضًا خطيرة.. 6 علامات تحذيرية بعد الستين لا تتجاهلها موجة حارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية تستمر حتى 7 مساء جمعية أدباء بالأحساء تفتح باب المشاركة في برنامج أدبي نوعي برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن

تنظمها جمعية أصدقاء البيئة.. أمير الشرقية يدشّن النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”

التعليقات: 0
تنظمها جمعية أصدقاء البيئة.. أمير الشرقية يدشّن النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”
https://wahhnews.com/?p=105378
تنظمها جمعية أصدقاء البيئة.. أمير الشرقية يدشّن النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”
الواحة نيوز

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، النسخة الثالثة من جائزة “المصنع المثالي”، التي تنظمها جمعية أصدقاء البيئة بالشراكة مع عددٍ من الجهات الحكومية، وتهدف إلى رفع مستوى الالتزام البيئي في القطاع الصناعي وتحفيز تبني أفضل الممارسات البيئية.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن الاهتمام بالبيئة والمحافظة على مواردها يمثل أحد المرتكزات الرئيسة لتحقيق التنمية المستدامة، بدعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيرًا سموه إلى أن المبادرات التي تشجع المنشآت على تبني أفضل الممارسات البيئية تعزز ثقافة الالتزام، وترفع كفاءة الأداء، وتسهم في بناء قطاع صناعي أكثر استدامة وتنافسية، بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وقدّم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة الدكتور طلال الرشيد لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن الجائزة، أوضح فيه أنها تأتي في نسختها الثالثة برؤية أكثر شمولًا، وشراكات استراتيجية نوعية تعزز التكامل بين الجهات البيئية والصناعية، بما يسهم في ترسيخ ثقافة الالتزام البيئي وتشجيع المنشآت الصناعية على تبني أفضل الممارسات المستدامة.

وأضاف أن الجائزة تواصل دورها في دعم الاستدامة البيئية وتعزيز التنافسية الإيجابية بين المصانع والمنشآت الصناعية، بما يسهم في بناء قطاع صناعي أكثر كفاءة والتزامًا واستدامة، لافتًا إلى أن النسخة الثالثة تشهد توسعًا في نطاق الشراكات بإشراك عدد من الجهات الحكومية والاستراتيجية ذات العلاقة بالقطاعين البيئي والصناعي، بما يعزز التكامل المؤسسي ويدعم جهود التميز البيئي في القطاع الصناعي.

ورفع الرشيد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه المستمر، مؤكدًا أن هذا الدعم يمثل حافزًا لمواصلة تطوير المبادرات النوعية وتعزيز أثرها وتحقيق مستهدفاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>