استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم ” الخميس ” ، المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام والمراكز والعيادات المرتبطة به، الدكتور محمد بن ظافر الأحمري، وعدد من منسوبي المستشفى
واطّلع سموّه خلال اللقاء على أبرز الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها مستشفى قوى الأمن بالدمام، والبرامج التطويرية والمبادرات النوعية التي يسعى المستشفى إلى تنفيذها للارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة للمستفيدين
ونوه سموّه أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة –حفظها الله– أسهم في تحقيق نقلات نوعية في مستوى الخدمات الصحية، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تعزيز جودة الحياة والارتقاء بكفاءة الرعاية الصحية، مؤكدًا أهمية مواصلة تطوير الخدمات الصحية، والاستثمار في الكفاءات الوطنية، وتعزيز التكامل بين الجهات الصحية بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين
وأعرب الدكتور الأحمري عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على دعمه واهتمامه، مؤكدًا حرص المستشفى على تطوير خدماته وتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة.

