يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعداداته في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، تحضيرًا لملاقاة منتخب الرأس الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم FIFA 2026، وذلك مساء الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة (فجر السبت بتوقيت المملكة).
وخاض لاعبو الأخضر حصة تدريبية على ملعب «Q2»، تحت قيادة المدير الفني جورجيوس دونيس، حيث اشتملت على تمارين بدنية للإحماء، تلتها تدريبات مكثفة على الاستحواذ، قبل الانتقال إلى الجوانب التكتيكية من خلال مناورة فنية، واختُتمت بتدريبات خاصة على الكرات الثابتة.
وشهدت التدريبات عودة المدافع حسان التمبكتي للمشاركة الجماعية بعد تعافيه، فيما يواصل الحارس عبدالرحمن الصانبي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.
ومن المقرر أن يختتم المنتخب السعودي تحضيراته بحصة تدريبية أخيرة مساء اليوم الخميس على ملعب نادي هيوستن دينامو بمدينة هيوستن، على أن تكون مفتوحة لوسائل الإعلام خلال أول 15 دقيقة منها.