استقبل أمين الأحساء المهندس عصام الملا، مدير عام المنطقة الشرقية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس علي الخشان، يرافقه مدير المدينة الصناعية الثالثة بالدمام المهندس محمد الوادعي، ومدير المدن الصناعية بالأحساء المهندس ماجد الدغيش، وذلك خلال لقاء رسمي عُقد بمقر الأمانة.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، وسبل تعزيز التكامل في المجالات التنموية والخدمية، بما يسهم في دعم المشاريع الحيوية ورفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.
كما ناقش الطرفان فرص تطوير البنية التحتية، وتحفيز الاستثمار في المدن الصناعية، إلى جانب تعزيز التنسيق المستمر لتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
وأكد الجانبان أهمية تكثيف الجهود المشتركة وتبادل الخبرات، بما يدعم النمو الاقتصادي في محافظة الأحساء والمنطقة الشرقية، ويسهم في خلق بيئة استثمارية جاذبة تدعم القطاع الصناعي والخدمي.
