احتفلت مدرسة صهيب الرومي المتوسطة بالعيون هذا اليوم الأثنين 1448/01/07هـ بتكريم المعلم خالد بن عبدالله العويس الذي قدم العديد من العطاء في مجال التعليم بين معلم وقائد ويعتبر ” العويس ” من اميز المعلمين خلقا وعطاء فقد أعطى طابعا ملموسا بين الطلاب والمعلمين وقادات المدارس التي عمل معهم فقد أمضى اكثر من 31 عاما في خدمة التعليم راجين من الله له الأجر والثواب علما انه قد حصل على العديد من شهادات الشكر خلال عمله .
فقد أقامت المدرسة الحفل حيث بدأ بآيات من الذكر الحكيم وكلمة قائد المدرسة ثم تسلم العديد من الهدايا والدروع وشهادات الشكر وكان ذلك بحضور معلمي المدرسة وتمنو له حياة سعيدة و عمرا مديدا .
وقد عبر ” العويس ”عن شكره للجميع متمنيا لهم التوفيق والسداد في خدمة أبنائنا الطلاب وطلب من الله أن يوفق حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهم الله جميعآ .

