باركت إدارة الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء للمدربات المترشحات على مستوى الكلية للعام التدريبي 1447هـ، بعد تحقيقهن معايير آلية تحفيز المدربين، تقديرًا لجهودهن وتميزهن في الأداء التدريبي والمساهمة في الارتقاء بجودة العملية التدريبية.
وجاءت نتائج الترشيح على النحو الآتي:
* المركز الأول: زينب السندي.
* المركز الثاني: شريفة العبدالمحسن.
* المركز الثالث: ساجدة المكي.
* المركز الرابع: أماني المطيري.
وأعربت إدارة الكلية عن فخرها بما حققته المدربات من إنجاز يعكس مستوى الكفاءة والتميز، متمنيةً لهن دوام التوفيق والنجاح، ومزيدًا من العطاء والإبداع في مسيرتهن المهنية، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التدريب التقني والمهني ورفع جودة المخرجات التدريبية.