احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم

التعليقات: 0
مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم
https://wahhnews.com/?p=105231
مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم
الواحة نيوز

أعلنت وزارة التعليم تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية.

وأوضحت الوزارة عبر منصة إكس أن ذلك يأتي حرصًا على إتاحة الفرصة للجميع، حيث تم تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية للترقية للمراتب (الثالثة عشر فما دون) حتى يوم الاثنين 29 يونيو من خلال منصة مسار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>