احدث الأخبار

مد فترة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية بقرار من وزارة التعليم النمسا تمنحه اللحظة الخالدة.. ميسي يتجاوز كلوزه وينفرد بالهداف التاريخي للمونديال إطلاق آلية متكاملة لعلاج أسنان ذوي الإعاقة في الأحساء أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر» د. علي السعدوني يكتب: حين تتحول المدرسة إلى مصنع درجات جمعية المشي والجري بالأحساء تحقق 96.3% في تطبيق معايير الحوكمة لعام 2025 محافظ الأحساء يرعى توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة التطوير الأحساء والشؤون الإسلامية فاعلية مماثلة لعصير الرمان.. 6 أطعمة تخفض ضغط الدم وتدعم صحة الشرايين هل المكيف خطر على الرضع؟ تقرير طبي يحسم الجدل أحكمت قبضتها في المونديال.. مصر تُسقط نيوزيلندا بثلاثية وتتصدر مجموعتها بكأس العالم 2026 استعدادات حاسمة.. بعثة الأخضر تصل أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر في المونديال الأرصاد: موجة حارة وأتربة مثارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية حتى 5 مساء

أشاد بجهود تعزيز الغطاء النباتي ومكافحة التصحر

أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر»

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر»
https://wahhnews.com/?p=105218
أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين في مبادرة «يد تغرس وأرض تزدهر»
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم الاثنين، حفل تكريم المشاركين في مبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”، التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة الشرقية .

ونوه سمو أمير المنطقة الشرقية بأهمية المبادرات البيئية التي تسهم في تنمية الغطاء النباتي والمحافظة على الموارد الطبيعية.
مبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”

وأكد سموه أن تعزيز الاستدامة البيئية يتطلب تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية وأفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة ورفع جودة الحياة.

وأشار سموه إلى أن تنمية الغطاء النباتي والمحافظة على البيئة تمثلان مسؤولية مشتركة، تتطلبان مواصلة العمل وتعزيز المشاركة المجتمعية، مثمناً إسهامات الجهات المشاركة والمتطوعين في دعم المبادرات البيئية التي تسهم في تحسين البيئة المحلية ورفع مستوى الوعي بأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية.

وألقى مدير المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة الشرقية المهندس يوسف بن سليمان البدر كلمة استعرض خلالها أبرز نتائج المبادرة وما تحقق من مستهدفات بيئية ومجتمعية من خلال مشاركة الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية والمتطوعين.
تنفيذ البرامج والمبادرات

وأكد استمرار العمل على تنفيذ البرامج والمبادرات التي تسهم في تنمية الغطاء النباتي وتعزيز الاستدامة البيئية في المنطقة.
ورفع البدر الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بالمبادرات البيئية، مؤكداً أن هذا الدعم أسهم في تعزيز مشاركة مختلف القطاعات وتحقيق مستهدفات المبادرة.

وفي ختام الحفل، كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية المشاركين في المبادرة تقديراً لإسهاماتهم في دعم جهود تنمية الغطاء النباتي وتعزيز الاستدامة البيئية في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>