نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بحلول عيد الأضحى المبارك

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بحلول عيد الأضحى المبارك
https://wahhnews.com/?p=103568
نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بحلول عيد الأضحى المبارك
الواحة نيوز

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال سموه: “يسرني أن أرفع لمقامكم الكريم أصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيده على وطننا الغالي وقيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريم بالخير واليُمن والبركات، وأن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم، ومن الجميع صالح أعمالهم”.

وسأل سموه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وأن يوفقهما لما فيه خير الوطن ورفعة شأنه، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>