احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم الفائزين والفائزات في مبادرة «بشائر» محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ

بالصور..تدريب 450 منسقا ومنسقة للأمن والسلامة بمدارس الأحساء

التعليقات: 0
بالصور..تدريب 450 منسقا ومنسقة للأمن والسلامة بمدارس الأحساء
https://wahhnews.com/?p=102999
بالصور..تدريب 450 منسقا ومنسقة للأمن والسلامة بمدارس الأحساء
خالد الدوسري

شهد مساعد مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الفلاح، ووكيل جامعة الملك فيصل للخدمات المشتركة الدكتور فواز الصاعدي، حفل ختام البرنامج التدريبي في مجال الأمن والسلامة، والذي نفذته إدارة التعليم بالشراكة مع الجامعة تحت عنوان (نبيك سالم)، والذي استهدف تدريب 450 من منسقي ومنسقات الأمن والسلامة في المدارس، بهدف إلى رفع مستوى الجاهزية للحالات الطارئة والتعامل مع الحوادث في المدارس.

وأكد الدكتور عبدالرحمن الفلاح في كلمته، على أن معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان يولي الأمن والسلامة في مدارسنا جلّ اهتمامه وعنايته، كما ويؤكد معاليه على أهمية نشر ثقافة الأمن والسلامة لجميع منسوبي وزارة التعليم وفي مدارسنا عبر مجتمعات التعلم المهنية. ولفت د.الفلاح على أن تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطلاب تشكل أولوية قصوى لدى جميع قيادات التعليم في بلادنا، ودعا منسقي الأمن والسلامة في المدارس إلى تحقيق أثر دائم في الميدان مما تعلموه من البرنامج التدريبي، مشيداً بالتعاون والشراكة بين إدارتي تعليم الأحساء وجامعة الملك فيصل.

بعدها، القى مدير إدارة الأمن والسلامة في الجامعة الأستاذ سالم الشمري كلمة شدد خلالها على أن السلامة هي رحلة مستمرة. بعدها شاهد الجميع عرض مرئي ( نبيك سالم )، بعدها تم تكريم المدربين.

وأوضح رئيس فريق الأمن والسلامة والمرافق في إدارة التعليم الأستاذ إبراهيم الخوفي إلى برنامج ( نبيك سالم) تم تنفيذه على مدى أربعة أسابيع، وهدف البرنامج إلى رفع مستوى الوعي الوقائي والمهارات المتعددة لدى منسقي السلامة في المدارس، والتعرف على كيفية التعامل مع أنواع الإصابات، وتنمية مهارات خطط الإخلاء، وخطط إخلاء ذوي الإعاقة، والتعرف على وسائل السلامة المختلفة وكيفية التعامل معها، والسلامة في بيئة العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>