احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم الفائزين والفائزات في مبادرة «بشائر» محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ

نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة هيئة تطوير الأحساء للعام 2026

التعليقات: 3
نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة هيئة تطوير الأحساء للعام 2026
https://wahhnews.com/?p=102984
نائب أمير الشرقية يرأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة هيئة تطوير الأحساء للعام 2026
الواحة نيوز

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير الأحساء، اليوم الاثنين، الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الهيئة لعام 2026م، الذي عُقد عبر الاتصال المرئي، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء عضو مجلس إدارة الهيئة والرئيس التنفيذي المكلف، وأصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أهمية مواصلة العمل على تنفيذ المبادرات والمشاريع التنموية وفق الخطط المعتمدة، والاستفادة من المقومات التي تتميز بها محافظة الأحساء في الجوانب التنموية والاقتصادية والتاريخية والسياحية، بما يسهم في دعم جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات والمشروعات التنموية، ويواكب ما تشهده المملكة من نمو وتطور متسارع في مختلف المجالات، بدعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- التي تولي التنمية الشاملة اهتمامًا كبيرًا في مختلف مناطق المملكة.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، إلى جانب متابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عن الاجتماعات السابقة، ومناقشة مستجدات سير العمل في مشاريع وبرامج الهيئة، واستراتيجية الهيئة.

ويأتي الاجتماع في إطار حرص مجلس إدارة هيئة تطوير الأحساء على متابعة سير العمل، وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي، ودعم جهود التنمية الشاملة والمستدامة في محافظة الأحساء.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    دوارعين نجم يجب يجب ازالتة م الكبري واعادة انشاءة بعمل نفق بدل منه من الشرق الى الغرب دون دوارفلي وعلوي

  2. ٢
    زائر

    ازالة جميع الدوا ت بطريق الملك عبدالله مع تصحيح الالتفاف الى الخلف ان ذلك مأخذ جزء كبيرمن الطريق جدايجب الغائهم ام يعمل بطريقة هندسية افضل

  3. ١
    زائر

    تقاطع طريق الرياض مع شارع الاميرمحمدبن فهد بالهفوف يحتاح انشاء نفق من الشمال الى الغرب ماتم في هذاالموقع ليس هو المعهوداليه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>