احدث الأخبار

أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء اتحاد الغرف السعودية

التعليقات: 0
أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء اتحاد الغرف السعودية
https://wahhnews.com/?p=102975
أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء اتحاد الغرف السعودية
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس اتحاد الغرف السعودية الأستاذ عبدالله بن صالح كامل، يرافقه عدد من أعضاء الاتحاد، ورئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية الأستاذ فهد بن عبدالله الفراج.

ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بالدور المحوري الذي تؤديه الغرف التجارية في دعم الاقتصاد الوطني وتحفيز البيئة الاستثمارية، مؤكدًا سموه أهمية تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية، ويرفع من كفاءة المبادرات والمشروعات التنموية، ويواكب ما تشهده المملكة من نمو وتطور متسارع في مختلف المجالات.

وقدّم رئيس اتحاد الغرف السعودية لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز مبادرات الاتحاد وبرامجه الهادفة إلى دعم قطاع الأعمال، وتمكين المنشآت الوطنية، وتعزيز تنافسيتها، إضافةً إلى الجهود المبذولة لتطوير بيئة الأعمال، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للقطاع الخاص.

ورفع رئيس اتحاد الغرف السعودية الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بقطاع الأعمال، وحرصه على تعزيز البيئة الاقتصادية والاستثمارية في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>