انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد بن عبدالله بن علي العطيش الخالدي، وسوف تقام الصلاة عليه اليوم الجمعة بعد صلاة المغرب الموافق ٢٨ ذوالقعدة ١٤٤٧هـ بجامع الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة العيون والدفن في مقبرة النهارس .
وموقع العزاء للرجال في مجلس أسرة العطيش الخالدي بضاحية الأمير سلطان بالمنطقة الثالثة بمدينة العيون ويستقبل المعزين من الساعة ٠٤،٠٠ مساء حتى الساعة ١٠،٠٠ مساء، وموقع عزاء النساء في منزلهم بحي المعيزل الشمالي بالعيون .
وصحيفة “الواحة نيوز” تتقدم بخالص التعازي والمواساة لذوي الفقيد، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنّا لله وإنّا إليه راجعون .
اللله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله
لحول الله ولاقوة الا بالله رحمة الله عليك يبو صالح الرجال الطيب الله يصبرنا على فراقك
احسن عزكم ياهل العيون ان لله وان اليه راجعون
رحمه الله بواسع الرحمة و الهم ذويه الصبر و السلوان…كان خلوق و نشمي