احدث الأخبار

ليلة وفاء لأصحاب العطاء.. ابتدائية أنس بن مالك تحتفل بتقاعد “الصقر والخضيري والدخيل” لدعم القطاع الخاص.. غرفة الأحساء تشارك في معرض المنتجات الوطنية السعودية بقطر أمانة الشرقية تعقد اجتماعًا لتحسين المشهد الحضري قرارات مهمة وترقيات.. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة (الشبو) المخدر نائب أمير الشرقية يثمن ما تقدمه هيئة النقل من تطوير كافة الأنشطة بتكلفة عشرة ملايين ريال.. أمير الشرقية يدشن مبنى جمعية التنمية الأهلية أمير الشرقية يعتمد تشكيل أعضاء مجلس إدارة مشروع قياس رضا المستفيدين أمير الشرقية مشيدًا بمنسوبي الجوازات: “الجميع يثق فيكم وفي استعداداتكم لموسم الحج” كيف تقلل من مخاطر مضاعفات السكري؟.. تعرف على الخطوات شؤون الحرمين” تتيح تطبيق “تنقل” لحجز العربات الكهربائية لضيوف بيت الله الحرام خبير الأرصاد: العرب تعرَّفوا على تفاصيل السماء والأرض أكثر من غيرهم

” تشيجيانغ” الصينية توقع اتفاقًا مع “أرامكو” لشراء 7.8 مليون برميل نفط

التعليقات: 0
” تشيجيانغ” الصينية توقع اتفاقًا مع “أرامكو” لشراء 7.8 مليون برميل نفط
https://wahhnews.com/?p=1026
” تشيجيانغ” الصينية توقع اتفاقًا مع “أرامكو” لشراء 7.8 مليون برميل نفط
متابعات

أعلنت شركة تشيجيانغ للبترول والكيماويات أنها وقعت اتفاقا مع شركة “أرامكو” لشراء 7.88 مليون برميل من النفط الخام، دون الكشف عن الإطار الزمني لاتفاق الشراء.

وذكرت صحيفة “تشوشان ديلي” اليوم (الإثنين) أن الاتفاق الذي أبرم في النسخة الخامسة من معرض الصين الدولي للاستيراد في شنغهاي في مطلع هذا الأسبوع، بلغت قيمته 735 مليون دولار.

يذكر أن المصفاة التابعة لشركة تشيجيانغ والتي تبلغ طاقتها 800 ألف برميل يوميا عالجت 26.52 مليون طن من النفط الخام في عام 2021 .