احدث الأخبار

مخالفة طبية جسيمة.. تعليق رخصتي طبيبين بسبب دعاية مضللة لحقن مخصصة للاستعمال الخارجي تقنية الأحساء توقّع مذكرة توظيف مباشر مع شركة الخليج وآسيا لدعم الخريجين دعم وتمكين.. أمير الشرقية يكرّم شركاء برنامج «بيدي» لتأهيل الفتيات مهنيًا نائب أمير الشرقية يطلع على أعمال حملة “حج بلا هدر” خلال استقباله أعضاء جمعية “إطعام”.. أمير الشرقية يؤكد أهمية الحد من هدر الطعام اللومي يشعل الأحساء.. و70 منتجا في الموعد ذكاء اصطناعي بأيدٍ محلية.. كيف نُوظِّف الطاقات التقنية لتعزيز سياحة الأحساء؟ للرجال والنساء.. وظائف شاغرة لدى مجموعة العليان في المنطقة الشرقية غدًا.. إعلان نتائج جائزة «الأحساء تقرأ» بمسرح كلية الموسى للعلوم الصحية منها الدمام.. الخطوط الجوية القطرية تعلن وظائف شاغرة برواتب تنافسية في 3 مدن عبر منصة أبشر.. المرور يطلق المزاد الإلكتروني للوحات المميزة برنامج التحول الوطني.. انطلاقًا من الممكن لتحقيق المستهدف في ظل رؤية المملكة 2030

أمير الشرقية يرعى تخريج 94 شابًا وشابة من أكاديمية زادك لفنون الطهي

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى تخريج 94 شابًا وشابة من أكاديمية زادك لفنون الطهي
https://wahhnews.com/?p=102547
أمير الشرقية يرعى تخريج 94 شابًا وشابة من أكاديمية زادك لفنون الطهي
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الثلاثاء، حفل تخريج 94 طالباً وطالبة من الأكاديمية السعودية لفنون الطهي “زادك”، من خريجي برنامجي الدبلوم العالي والدبلوم المشارك، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والداعمين وشركاء النجاح من القطاعين الحكومي والخاص، في مقر غرفة الشرقية.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أهمية الاستثمار في الكفاءات الوطنية وتأهيل الشباب والشابات في القطاعات الواعدة، ومنها قطاعا الضيافة والسياحة، مشيراً سموه إلى أن ما يشهده هذان القطاعان من نمو وتوسع يتطلب إعداد كوادر وطنية مؤهلة تمتلك المهارات والمعارف المهنية المتخصصة، بما يسهم في رفع مستوى التوطين وتعزيز جودة الخدمات المقدمة، مثمناً الدور الذي تقوم به الأكاديمية السعودية لفنون الطهي “زادك” في إعداد كوادر وطنية مؤهلة وفق معايير مهنية عالمية تسهم في دعم وتنمية قطاعي الضيافة والسياحة بالمملكة.

وقدمت رئيس مجلس إدارة الأكاديمية السعودية لفنون الطهي “زادك” الأستاذة رانيا معلا، كلمةً عبّرت خلالها عن شكرها وتقديرها لسمو أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للأكاديمية، على رعايته الكريمة ودعمه المستمر، مؤكدةً أن هذه الرعاية تمثل دافعًا لمواصلة رسالة الأكاديمية في تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية وفق أعلى المعايير المهنية، مشيرةً إلى أن الأكاديمية تسعى إلى تمكين أبناء وبنات الوطن بالمهارات النوعية التي تلبي احتياجات قطاعي الضيافة والسياحة، وتسهم في تعزيز حضور الكفاءات الوطنية في سوق العمل.

وأوضحت أن خريجي هذا العام يمثلون الدفعات من التاسعة إلى الحادية عشرة من برنامج الدبلوم العالي الممتد لعامين دراسيين، إضافة إلى خريجي برنامج الدبلوم المشارك لمدة عام، مبينةً أن جميع الخريجين والخريجات وقعوا عقودهم الوظيفية قبل التخرج، بعد اجتيازهم برامج تدريبية متخصصة في فنون الطهي والضيافة.

وأكد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الأستاذ تركي الجعويني، في كلمة ألقاها خلال الحفل، أن الاستثمار في الإنسان يمثل الركيزة الأساسية لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، مشيرًا إلى حرص الصندوق على دعم برامج التأهيل والتدريب التي تسهم في تمكين الكفاءات الوطنية وتهيئتها للعمل في القطاعات الواعدة، ومنها قطاعا الضيافة والسياحة اللذان يشهدان نموًا متسارعًا.
وقدم الطالب عبدالرحمن الشهري كلمة الخريجين، أكد خلالها أن رحلة الدراسة في الأكاديمية لم تكن مجرد مرحلة تعليمية، بل تجربة متكاملة أسهمت في صقل شخصياتهم وتعزيز قيم الانضباط والمسؤولية والعمل المهني، مشيراً إلى أن رحلتهم بين علوم وفنون الطهي المختلفة زادتهم اعتزازاً بالمطبخ السعودي وما يحمله من إرث ثقافي غني يعكس هوية الوطن وتنوعه.
وفي ختام الحفل، كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية الخريجين والخريجات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>