احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم الفائزين والفائزات في مبادرة «بشائر» محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ

أمير الشرقية يهنئ سيدات النهضة بالصعود إلى الدوري الممتاز

التعليقات: 0
أمير الشرقية يهنئ سيدات النهضة بالصعود إلى الدوري الممتاز
https://wahhnews.com/?p=102484
أمير الشرقية يهنئ سيدات النهضة بالصعود إلى الدوري الممتاز
الواحة نيوز

في مشهدٍ يعكس التحوّل الكبير الذي تعيشه الرياضة السعودية، واستمرار مسيرة تمكين المرأة في مختلف الميادين، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين 11 مايو 2026م ، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النهضة السعودي الأستاذ عبد الله النهدي، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة وعدد من لاعبات الفريق الأول لكرة القدم للسيدات، وذلك بمناسبة صعود الفريق إلى الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للسيدات.

وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بما تحقق من إنجاز، مهنئًا إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبات، مؤكدًا أن ما يشهده القطاع الرياضي من تطور وتمكين يعكس الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ للرياضة السعودية، متمنيًا للفريق مواصلة التميز وتحقيق المزيد من النجاحات خلال المرحلة المقبلة.

وفي امتدادٍ لهذه النجاحات، استعرض نائب رئيس النادي مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي، والنتائج التي أسهمت في التأهل إلى الدوري الممتاز، إلى جانب الخطط المستقبلية الهادفة إلى تطوير المواهب ورفع مستوى الأداء الفني، بما يعزز حضور الرياضة النسائية ويسهم في تحقيق مستهدفات القطاع الرياضي بالمملكة.

من جانبه، رفع الأستاذ عبد الله النهدي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه، مؤكدًا أن ما تحقق جاء بفضل الله ثم بالدعم الذي يحظى به النادي، والجهود الكبيرة التي بذلتها اللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية طوال الموسم الرياضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>