احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة

أمير الشرقية يكرم الشركاء والداعمين لموسم الخبر 2025

التعليقات: 0
أمير الشرقية يكرم الشركاء والداعمين لموسم الخبر 2025
https://wahhnews.com/?p=102387
أمير الشرقية يكرم الشركاء والداعمين لموسم الخبر 2025
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم الأحد، حفل تكريم الشركاء والداعمين لموسم الخبر 2025، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التوجيهية لموسم الخبر.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن ما يحظى به القطاع السياحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- أسهم في تعزيز مكانة المملكة وجهةً سياحيةً جاذبة، وتطوير البنية السياحية، ورفع جودة التجارب والخدمات المقدمة للزوار، مشيرًا سموه إلى أن المنطقة الشرقية تمتلك مقومات سياحية وثقافية واقتصادية متنوعة عززت من حضورها كوجهة للاستثمار والسياحة، بما تتميز به من مواقع ومرافق وخيارات سياحية متعددة.

وألقى الرئيس التنفيذي المكلف لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال بن نبيل المغلوث كلمةً عبّر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل، كما ثمّن متابعة سمو نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التوجيهية لموسم الخبر، وحرصهما على دعم المبادرات والفعاليات النوعية بالمنطقة.

وقال المغلوث إن الموسم، الذي أُعلن عنه ضمن برنامج “شتاء السعودية 2025”، انطلق خلال الفترة من 23 أكتوبر 2025م حتى 28 مارس 2026م، وقدم أكثر من 185 فعالية متنوعة في 12 موقعًا، واستقطب أكثر من مليونين وثلاثمائة ألف زائر، فيما بلغ متوسط أعلى نسبة إشغال للفنادق خلال الموسم 90%، بما يعكس الحراك السياحي والاقتصادي الذي شهدته محافظة الخبر خلال فترة إقامة الموسم.

وفي ختام الحفل، كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية الداعمين وشركاء النجاح تقديرًا لما قدموه من دعم أسهم في إنجاح الموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>