احدث الأخبار

محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ إبداع طلابي يتألق في ختام معسكر التقنيات الرياضية بجامعة الملك فيصل

المشي نحو الصحة… نادي الروضة بالجشة يطلق برنامج “الجشة تمشي”

التعليقات: 0
المشي نحو الصحة… نادي الروضة بالجشة يطلق برنامج “الجشة تمشي”
https://wahhnews.com/?p=102340
المشي نحو الصحة… نادي الروضة بالجشة يطلق برنامج “الجشة تمشي”
سعود بن سلمان العايش

أعلن نادي الروضة بالجشة بمحافظة الأحساء، إقامة برنامج “الجشة تمشي”، وذلك ضمن المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تعزيز ثقافة الرياضة وزيادة نسبة ممارسي النشاط البدني في المجتمع.

ويستهدف البرنامج جميع أفراد وفئات المجتمع، في خطوةٍ تعكس اهتمام النادي بنشر الوعي الصحي وتحفيز أفراد المجتمع على تبني أسلوب حياة أكثر نشاطًا وحيوية.

ومن المقرر إقامة البرنامج يوم الثلاثاء 12 مايو 2026م، عند الساعة 4:30 عصرًا، وذلك في ملعب الرديف، وسط دعوات مفتوحة للراغبين بالمشاركة والاستفادة من أجواءٍ رياضية وصحية تجمع بين النشاط والتفاعل المجتمعي.