احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم 24 منشأة تعليمية خاصة متميزة لعام 2026 شريك إعلامي.. تفاؤل تدشن حافلة لنقل مرضى السرطان إلى مراكز العلاج بدعم من أسرة آل ملحم شراكة تنموية مرتقبة بين أمانة الأحساء و”مدن” لتعزيز الاستثمار والخدمات فريق طبي بالخبر يجري جراحة معقدة تنقذ رضيعًا من الحول وارتخاء الجفن د. معصومة العبدالرضا تكتب: أشدُّ الناس عَوَزًا.. حين يصبح الاحتياج امتحانًا للقلوب أمير الشرقية يرعى تخريج أول دفعة دبلومات للتأهيل والتدخل المبكر.. ويدشّن فرع شمعة التوحد جامعة الملك فيصل تتصدر خليجيًا.. وتحقق المركز الـ35 عالميًا في تصنيف تأثير الاستدامة محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026 محافظ الأحساء يطّلع على البرامج الصيفية لجمعية بصمات.. ويؤكد: نموذجًا في الاستثمار  محافظ الأحساء يستقبل مدير عام الشرقية لـ “مدن”.. ويطّلع على تقريرها السنوي لعام 2025 مليار و68 مليون ريال دعمًا سكنيًا لشهر يونيو.. دفعة جديدة من الصندوق العقاري عقوبات صارمة تصل إلى 15 مليون ريال.. تعديلات جديدة في نظام الزراعة

نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لـ«مدن» ويؤكد أهمية دعم القطاع الصناعي

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لـ«مدن» ويؤكد أهمية دعم القطاع الصناعي
https://wahhnews.com/?p=102092
نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لـ«مدن» ويؤكد أهمية دعم القطاع الصناعي
الواحة نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس ماجد بن رافد العرقوبي، يرافقه عدد من قيادات الهيئة.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” في دعم التنمية الصناعية، وتمكين الاستثمارات، وتطوير البيئة المحفزة لنمو القطاع الصناعي، بما يسهم في رفع كفاءة المدن الصناعية وتعزيز تنافسيتها، ودعم رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما يواكب مستهدفات التنمية الاقتصادية بالمملكة.

وقدّم العرقوبي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن جهود توسيع القاعدة الصناعية وتوفير المحفزات والخدمات والمنتجات اللازمة لتمكين الاستثمارات الصناعية ودعم ريادة الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المنطقة الشرقية، بما يشمل مشاريع تطوير البنية التحتية وتحسين منظومة الخدمات اللوجستية.

ورفع العرقوبي الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته المستمرة للقطاع الصناعي في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>