احدث الأخبار

النيابة العامة تكشف عقوبة التخلص من النفايات الخطرة بالأوساط البيئية للحصول على الإعانة.. الموارد البشرية تكشف خطوات تحديث البيانات لذوي الإعاقة “تراحم الشرقية” تعقد اجتماعها الأول للعام الحالي “الشؤون الإسلامية” بالمنطقة الشرقية يوزع 1000 شتلة في مبادرة “السعودية الخضراء” ضبط 645 مخالفًا وحجز 305 سيارات لممارستهم نشاط نقل الركاب دون ترخيص في المطارات سمو ولي العهد يستقبل أصحاب السمو أمراء المناطق شاهد بالفيديو.. ثور هائج يربك المرور في شوارع المملكة ضمن احتفالها بمرور 50 عامًا على تأسيسها.. جامعة الملك فيصل تنظم ليلة وفاء احتفاء بمتقاعديها غدًا.. بداية إجازة عيد الفطر في المدارس الحكومية والمعاهد ورياض الأطفال برقم الهوية.. كيفية الاستعلام عن نتائج الترشيح على الوظائف التعليمية وزارة التعليم تعلن أسماء المرشحين والمرشحات مبدئيًا لـ الوظائف التعليمية إلزام وكالة سيارات بإلغاء طلبها كامل المبلغ عند الحجز للشراء.. والاكتفاء بـ”العربون”

١٠٠ منسق ومنسقة في الامن والسلامة تستفيد من شركة أرامكو في إدارة المخاطر

التعليقات: 0
١٠٠ منسق ومنسقة في الامن والسلامة تستفيد من شركة أرامكو في إدارة المخاطر
https://wahhnews.com/?p=10180
١٠٠ منسق ومنسقة في الامن والسلامة تستفيد من شركة أرامكو في إدارة المخاطر
الواحة نيوز

نظمت إدارة الأمن والسلامة المدرسية رحلات توعية إلى إدارة الإطفاء وبيت السلامة في محافظة بقيق ، وذلك للحد من مخاطر العمل ، والحفاظ على سلامة الجميع داخل بيئة العمل .

حيث استهدفت الرحلة ” ١٠٠ ” منسق ومنسقة في مدارس الأحساء .

ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة الإدارة في رفع مستوى الجاهزية لمنسقي السلامة ، وذلك من خلال اطلاعهم على التجارب الناجحة لشركة أرامكو السعودية .

ومن جانبه ذكر مدير الأمن والسلامة الاستاذ محمد العامر أن هناك سلسلة من البرامج التوعوية قادمة وتستهدف جميع منسقي السلامة ، وذلك من خلال التنسيق مع عدد من الشركات المتخصصة في مجال الأمن والسلامة.

وفي نهاية الزيارة قدم المشرف الأستاذ خالد الخميس شكره الجزيل لممثل أرامكو مسلم محمد الودعاني على الاستقبال الجميل والحفاوه, وللأستاذ فالح مسفر الدوسري ولجميع المشاركين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>