احدث الأخبار

العد التنازلي بدأ.. “زاتكا”: غرامات بانتظار المتأخرين عن إقرارات مايو “التجارة” تُشهر بثلاثة متورطين في جريمة تستر بنشاط المقاولات الموارد البشرية تعلن فتح باب التسجيل للعام التأهيلي بمراكز الرعاية النهارية 1448هـ استدعاء 1169 مركبة Lucid Air Pure لخلل قد يؤدي إلى انفصال عمود الدوران لاستثمار أحد أصولها.. العيون الخيرية توقّع عقدًا استثماريًا بقيمة تتجاوز 9 ملايين ريال الأحساء في المركز الثالث.. أمير الشرقية يرعى انطلاق جائزة التميز في السلامة المرورية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل رئيس المحكمة التجارية بالدمام 3 عادات صحية ترفع متوسط العمر المتوقع إلى 80 عامًا جريمة مروعة في شارلوت.. تفاصيل مقتل الطالب الكويتي سعيد الطبطبائي أقل من 10 أيام.. النقل تعلن قرب انتهاء مهلة الاعتراض على المخالفات جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية بالأحساء في ضيافة “المغلوث” الإنذار الأصفر.. موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة على الأحساء وأجزاء من الشرقية

مصفاة الذهب السعودية تشارك كراعي بلاتيني في مؤتمر التعدين الدولي الثاني

التعليقات: 0
مصفاة الذهب السعودية تشارك كراعي بلاتيني في مؤتمر التعدين الدولي الثاني
https://wahhnews.com/?p=10171
مصفاة الذهب السعودية تشارك كراعي بلاتيني في مؤتمر التعدين الدولي الثاني
محمد الدريويز

‏تشارك مصفاة الذهب السعودية كراعي بلاتيني في مؤتمر التعدين الدولي الثاني الذي تقيمه وزارة الصناعة والثروة المعدنية والذي يستمر حتى الثانية عشر منه و يقام في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض في نسخته ثانية حيث ياتي تحت شعار نحو أنشاء سلاسل توريد معدنية موثوقة ومرنة في أفريقيا و غرب و وسط آسيا
و قد ابدى الاستاذ سليمان بن صالح العثيم رئيس مجلس ادارة شركة مصفاة الذهب السعودية سعادته بتنظيم وزارة الصناعة و الثروة المعدنية لهذا المؤتمر و اشاد بالحضور رفيع المستوى من المسئولين المعنيين بقطاع التعدين من وزراء و مختصين و مستثمرين فيه الذين يحضرون فعالياته مشيدًا بدور الوزارة ممثلة في معالي وزيرها بند الخريف و نائبه خالد المديفر و منسوبي الوزارة في استقطاب هذه القامات العالمية في مجال التعدين و الطاقة مبديا سعادته بأجندة و برنامج المؤتمر التي تضمنت ملفات هامة و منها مناقشة جذب الاستثمارات و الصناعات المعدنية و نشر التقنيات الرقمية المتقدمة في هذا القطاع و تطبيق أفضل معايير الإستدامة و استعراض التجارب العالمية و تأثيراتها على إمدادات المعادن والطاقة في العالم وأهميتها في خدمة المجتمعات
‏وأضاف سعادته بأنه فخور بأن يشكل هذا المنتدى منصة تجمع الحكومات و المستثمرين و المستكشفين و قطاعات التعدين والشركات المختلفة في العالم و قادة هذا القطاع الحيوي الكبير بالإضافة إلى تواجد الشركة لتشكيل مستقبل واعد لي منطقة شاسعة من العالم تحتضن هذه الثروات .
و نظرًا لأهمية الذهب في قطاع التعدين فإنه يشارك المستثمر و رجل الاعمال سليمان العثيم في الجلسات الحوارية بحضور شخصيات اخرى في هذا المجال و منها جلسة في جلسة بعنوان الغوص العميق في معادن الطاقة والتكنولوجيا (فرص وتحديات )
بذكر أن هذا المؤتمر يشارك فيه اكثر من 170 متحدث دولي من بينهم عدد من الوزراء المعنيين في قطاع التعدين و قادة الاستثمار في هذا القطاع وبحانب رؤساء الشركات و الكيانات الاقتصادية العالمية في مجال التعدين و اشاد العثيم بأهمية الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة من هذا المؤتمر الذي يشكل نقله اقتصادية كبرى تسجل باسم المملكة عالميا في قطاع التعدين .