احدث الأخبار

بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين

أمين الأحساء يدشن الربط مع تطبيق “نفاذ” 

التعليقات: 0
أمين الأحساء يدشن الربط مع تطبيق “نفاذ” 
https://wahhnews.com/?p=10049
أمين الأحساء يدشن الربط مع تطبيق “نفاذ” 
الواحة نيوز

دشن أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا اليوم الثلاثاء 17 جمادى الثاني ، خدمة الربط مع تطبيق النفاذ الوطني ( نفاذ) ، بهدف تحسين تجربة المستفيدين من الخدمات الرقمية ورفع جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المملكة.

وأكد مدير الإدارة العامة للتحول الرقمي المهندس محمد بن قادي الفقير أن هذه الخدمة تأتي ضمن حزمة من الخدمات التي سعت الأمانة لتفعيلها، اسهاماً في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين عبر استخدام تقنية المعلومات لتسريع الأعمال وإنهاء المعاملات واستخدام الوسائل التقنية.
وأضاف الفقير .. الأمانة اتاحت للمستفيدين من خدماتها خطوات ميسرة للدخول إلى بوابتها الإلكترونية عبر “تطبيق نفاذ” دون الحاجة للدخول باسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بالأمانة وانما يكون عبر الدخول على بوابة أمانة الأحساء وإدخال رقم الهوية ثم الدخول عبر التطبيق وقبول طلب الدخول واختيار رقم الطلب الظاهر في بوابة الأمانة وادخال الرمز الشخصي في التطبيق واختيار الخدمات المتاحة للمستفيدين لدى الأمانة .
يذكر أن تطبيق (نفاذ) التابع للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) يعد أحد منتجات النفاذ الوطني الموحد لإدارة الوصول إلى الهوية الرقمية الوطنية، والذي تم تطويره ليُمثل تجربة سلسة وميسّرة للمستخدمين تتيح لهم خياراً إضافياً باستخدامه، إضافة إلى الخيارات الأخرى المتاحة للتحقق من هوياتهم للاستفادة من مختلف الخدمات الرقمية المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة المرتبطة بمنصة النفاذ الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>