بمناسبة انطلاق أعمال التجمع.. نائب أمير الشرقية يستقبل مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، اللواء الطبيب خالد بن عبدالرحيم الفرائضي، مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة، بمناسبة تكليفه وانطلاق أعمال التجمع الصحي العسكري بالمنطقة.وهنأ ...
الزيارات 58