احدث الأخبار

تعرف على تقسيمات العرب لمسميات موسم الصيف.. والفرق بين الحر والقيظ تراجع أسعار النفط في التعاملات المبكّرة بنسبة 0.11 % خلال 3 أشهر.. أمانة الشرقية تنفذ 765 جولة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالقطيف اعرف الشروط ورابط التقديم.. جامعة الملك فيصل تعلن وظائف للسعوديين على نظام العقود   دراسة الجدوى المالية أولوية في بداية المشروع.. وكل ثلاثة أشهر المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأحمر بأمطار غزيرة على الأحساء غدًا الفتح بطلًا لبطولة المملكة لشباب اليد بتنظيم تقني الشرقية.. إطلاق بطولة كرة قدم للبنات بمدينة أبيكس في الأحساء بداية من 24 ذي الحجة.. السماح بمطابقة المركبات المستعملة قبل شحنها للمملكة للأفراد في بلد الشحن بقيمة 200 مليون ريال.. النيابة تعلن إدانة وافد و3 مواطنين في جرائم تستر وغسل أموال تخصيص أول مدرسة للموهوبين في الأحساء بشراكة “موهبة ” وإدارة التعليم محافظ الأحساء يرعى “معرض اللومي الحساوي” في نسخته الأولى

بالصور.. طارق حامدي يتوج بذهبية الكاراتيه في بطولة آسيا

التعليقات: 0
https://wahhnews.com/?p=31091
بالصور.. طارق حامدي يتوج بذهبية الكاراتيه في بطولة آسيا
محمود عبد العظيم

تألق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه، طارق حامدي، ونجح في التتويج بالميدالية الذهبية في البطولة الآسيوية، اليوم السبتـ بعد الفوز على الياباني أندو دايكي اليوم بنتيجة 5\1، في منافسات القتال الفردي في نهائي بطولة آسيا (19) للكاراتيه للكبار في ماليزيا بوزن +84 كغم.

ونشر حساب الاتحاد السعودي للكاراتيه الرسمي على موقع “تويتر”، صورًا لطارق من المباراة النهائية، وأشاد بالمستوى المميز الذي قدمه، ووجه التهنئة، قائلًا: “مبروك للوطن”.

وتفاعل حساب وزارة الرياضة الرسمي على “تويتر”، بالبطولة التي حققها طارق حامدي، وعلق قائلًا: “إنجازات لا تتوقف لبطل آسيا.. طارق الذهب، تهانينا”.ومن جانبه، قال طارق عبر حسابه على “تويتر”: “الحمدلله من قبل ومن بعد.. حققت الميدالية الذهبية ببطولة آسيا (19) للكاراتيه في ماليزيا، وتمثيل بلادي السعودية مع زملائي والجهاز الفني والإداري خير تمثيل وبإذن الله القادم أفضل”.